آخر الأخبارالأسرة والطفل › وضعية النوم تكشف حقيقة العلاقة الزوجية!

صورة الخبر: العلاقة الزوجية
العلاقة الزوجية

يصبح لدى الزوجان مع الوقت عادات في طريقة النوم على سرير واحد، وهذه العادات تناسب شخصياتهم وطبيعة علاقتهم وانسجامهم أيضاً، ويقول خبراء العلاقات إن دراسة طريقة أوضاعنا خلال النوم ثم محاولة تغييرها قد يحسن العلاقة الزوجية. كما أن الحالة النفسية المؤقتة تؤثر أيضا على طريقة اليوم من دون أن يكون لها تأثير على العلاقة نفسها. ومن هذه الوضعيات:

• الحرية: ويميل إليها 28% من الأزواج. وفي هذه الوضعية يدير كل شريك ظهره للآخر من دون تلامس. وهي تدل على الحرية والاستقلالية في العلاقة بين الاثنين. وأن كل منهما يقبل الآخر كما هو من دون أن يغاضبه.

• الاسترخاء: وهي الوضعية التي ينام بها 18% من الأزواج بعد مرور فترة قصيرة على ارتباطهم. وفي هذه الوضعية يدير كل من الشريكين ظهره للآخر ولكن يكون الظهر ملتصقا بالظهر.

• الملعقة: وينام بهذه الطريقة 13% من الأزواج حيث يضم الزوج الزوجة من الظهر، كأنه ملعقة وهي اللقمة فيها. وتكون هي منكمشة في حضنه تماما، وهي وضعية تدل على حماية الشريك لشريكته وأن لديه دوراً أبوياً في العلاقة.

• حديث المخدة: 7% من الأزواج يستخدمون هذه الوضعية. وهي تدل على الحميمية حيث يتقابل الزوجان ويكون رأس كل منهما على مخدة وكأنهما تحدثا كثيرا قبل النوم وناما وهما يتحدثان، وهي وضعية تدل على قوة التواصل بين الاثنين.

• العشاق: وفقط 4% من الأزواج ينامون بهذه الطريقة. وهي الوضعية التي يكون في الوجه على مسافة قريبة من الوجه وساق أحد الزوجين فوق الآخر. وهي وضعية تكشف تعلقا شديدا بين الزوجين وأنهما رومانسيين جدا ولا يحتمل أحدهما الابتعاد عن الآخر.

المصدر: maktoob.helwa.yahoo

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وضعية النوم تكشف حقيقة العلاقة الزوجية!

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67118

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم