اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

أكرم حسنى : "وسيم هدهد" يناقش مشاكلنا الحالية

آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أكرم حسنى : "وسيم هدهد" يناقش مشاكلنا الحالية

الخميس, ‏18 ‏يوليه, ‏2013

صورة الخبر: أكرم حسنى
أكرم حسنى

أكرم حسني الذي اشتهر بشخصية سيد أبوحفيظة خلال السنوات الماضية هذا العام يعود بشخصية جديدة وهي «وسيم هدهد» الذي يناقش مشاكلنا الحالية بعد 50 سنة من الآن، لذلك سوف تجده يعالج أزمة المرور والتحرش وزيادة عدد السكان بمهفوم المستقبل .

ولأن البرنامج صور في عهد الإخوان أي قبل 30 يونيو سوف تجده أثناء مناقشة أزمة المرور يتصور أن شوارع القاهرة الكبيرة مثل صلاح سالم وعباس العقاد وفؤاد سوف تتغير لتصبح شارع صفوت حجازي وعصام العريان والبلتاجي لأنه لم يكن يتصور انتهاء عصرهم قبل تصويره للبرنامج لذلك قام بعمل تنويه ليقول للناس إن العمل صور عندما كانت هذه الأسماء في دائرة الحكم.

عن تلك الشخصية يقول أكرم حسني: أقدم هذا العام فكرة مختلفة داخل نفس الإطار السابق لبرنامج «نشرة أخبار الخامسة والعشرين» حيث استبدلت شخصية «أبوحفيظة» بمؤرخ يعيش في المستقبل يدعي «وسيم هدهد» يناقش ما حدث لنا بعد 50 عاما من الآن، وكان الهدف من ظهور «وسيم» هو تقديم أمر جديد ومختلف فكان من الممكن أن أقدم شخصية «أبوحفيظة» في هذا البرنامج أو أقدمه أنا بشخصي ولكني سعيت وراء طرح فكرة جديدة.

ويضيف أكرم: «بعد أبوحفيظة كان من المفترض تقديم برنامج أظهر فيه بشخصى ولكن عندما راودتني فكرة البرامج لم أكن أصلح لتقديم شخصية المؤرخ فهو عمره 63 سنة، ويحتفظ بموضة عصره الذي نعيش فيها الآن فتجده يرتدي الألوان الموجودة الآن.

وعملت أنا وفريق الإعداد بعد برنامج «حدوتة قبل النوم» لمدة عام ونصف العام علي فكرة «وسيم» فملاحه كانت ظاهرة في خيالي ومن خلال الورشة استكملنا الأفكار لتقديم شخصية المؤرخ في المستقبل والذي يقول إننا لو لم نجد حلا لمشاكلنا الموجودة الآن سوف يكون هكذا شكلها في المستقبل، ولم نقدم ذلك لنحبط الجمهور بل عرضناه في شكل كوميدي لندق جرس الإنذار عند المتفرج، ناقشنا قضايا مثل التحرش وسد النهضة والكهرباء والمرور وغيرها.

وعن سبب عدم انتقاده للإخوان مثل العديد من البرامج قال حسني: عندما أقدم عملا أو فكرة لا يعنيني أشخاصا بأعينهم بل تعنيني المشكلة ذاتها، لا توجد عندي مشكلة مع الإخوان فيما أقدمه ولكن عندي مشكلة في التعليم والصحة وغيرها فالمعني بحل تلك المشاكل هم أولو الأمر، انتقد الشخص الموجود إخوان أو غيرهم.

المصدر: علاء عادل | بوابة الوفد الإلكترونية

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أكرم حسنى : "وسيم هدهد" يناقش مشاكلنا الحالية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

Most Popular Tags
  • أكرم حسنى
  • ,
  • وسيم هدهد والكهربا
  • ,
  • اكرم حسني
  • ,
  • اكرم حسنى
  • ,

    16/4/2014
    سيارات ومحركات
    اخبار السيارات اخبار السيارات
    سوق السيارات سوق السيارات
    كمبيوتر وجوال
    أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
    أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
    سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
    سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
    وسائط متعدده وترفيه
    أجمل الصور أجمل الصور
    كاريكاتير كاريكاتير
    العاب فلاش العاب فلاش
    خدمات ومعلومات
    إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
    دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
    دليل الشركات دليل الشركات
    الأخبار الأكثر قراءة
    كل الوقت
    30 يوم
    7 أيام
    روابط متميزة
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
    شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager