بالأسماء .. أوائل الثانوية العامة لعام 2013

آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة - أخبار تنسيق الجامعات 2014 › بالأسماء .. أوائل الثانوية العامة لعام 2013

صورة الخبر: أوائل الثانوية العامة لعام 2013
أوائل الثانوية العامة لعام 2013

الثلاثاء, ‏16 ‏يوليه, ‏2013

اعلن الدكتور رضا مسعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة نتيجة الثانوية العامة بعد اعتماده لها صباح اليوم، حيث أعلن أن اجمالى عدد الطلاب الأوائل في جميع الشعب بلغ 41 طالب و طالبة متمثلين في 12 محافظة مختلفة، احتلت محافظة القاهرة المرتبة الأولى بنصيب 21 طالب.

وحصل على المركز الاول علمي علوم محمد هشام عبد الحليم من المنيا علي بمجموع 409 درجة وحصل على الأول مكرر محمود محمد السيد الحديدي من الدقهلية بمجموع 409 درجة،كما حصلت الطالبة مريم صبري حسين جعفر من المنوفية على نفس المركز بنفس المجموع.

فيما حصل الطالب أحمد محمد ثروت محمود من سوهاج على المركز الرابع بمجموع 408.5 درجة بينما جاءت في المركز الرابع مكرر الطالبة شيماء جمال السيد محمد من القليوبية بمجموع 408.5 درجة , و كذلك الطالب محمد أشرف محمود أحمد من الشرقية و الطالب محمد حسن رشاد حسن من القاهرة و محمد عبد الحميد أحمد عبد الحميد من القليوبية و مي أحمد الهادي عطية من الدقهلية و مينا طوسة عزيز طوسه من المنيا حصلوا على المركز الرابع بمجموع 408.5 درجة.

اما علمي رياضة حصل الطالب إسلام فيصل محمد إبراهيم من الغربية على المركز الأول بمجموع 409 و حصل الطالب أشرف ثابت أشرف ثابت واصل من المنيا على المركز الأول مكرر بمجموع 409 درجة.

و حصل على المركز الثالث مصطفي عبد الله أحمد حسن من القاهرة بمجموع 408.5 درجة و حصل على المركز الثالث مكرر الطالبة هاجر ياسر عمر مسعد من القاهرة بمجموع 408.5 درجة , وجاء في المركز الخامس أحمد محمد الصغير محمد من المنيا بمجموع 408 درجة،و حصل على المركز الخامس مكرر كلا من الطالب أحمد يوسف محمد حسين من البحيرة و الطالب صدقي جبرة صدقي عبد الحكيم و الطالب كريم سامي عبد الخالق سيد و الطالبة دينا إسحاق زكي عيسي من القاهرة على المركز الخامس مكرر بمجموع 408 درجة .

كما حصل أحمد إسامة حسين سليمان على المركز العاشر من القاهرة بمجموع 407.5بينما حصل على المركز العاشر مكرر كلا من أحمد بكري حلمي أحمد من الجيزة و أحمد سعيد سعد محمود من الغربية و أحمد مصطفى كامل أبو زيد من الغربية و أمجد علي محمد علي المنسي من الدقهلية و حسين محمد صلاح الدين الههياوي من القاهرة و خالد محمد حامد عليوة من القاهرة و سماء خالد عبد القوي من القاهرة و عبد الرحمن حسين عمر خطاب من قنا و عمر إبراهيم إسماعيل الدبيكي من الجيزة و هايدي عماد عزمي الجندي من القاهرة جميعهم حصلوا على المركز العاشر مكرر بمجموع 407.5 درجة .

أما قسم أدبي فقد حصلت على المركز الأول الطالبة إسراء فتحي عبد العزيز صاوي من القاهرة بمجموع 407 درجات وحصلت الطالبة تسنيم إبراهيم عبد الله عبد الحميد من القاهرة على المركز الأول مكرر بمجوع 407 درجات.

كما حصلت أميرة محمد عزت محمد موسي من الإسكندرية على المركز الثالث بمجموع 406 درجات، وحصلت الطالبة رنا صلاح الدين شحاتة من القاهرة على المركز الثالث مكرر بمجموع 406 درجات، بينما حصلت الطالبة آية حمدي عزيز حامد من القاهرة على المركز الخامس بمجموع 405.5 درجة.

وحصلت مريت هاني عدلى مرقص من القاهرة على المركز الخامس مكرر بمجموع 405.5 درجة، وحصلت الطالبة إسراء علي محمود علي من القاهرة على المركز السابع بمجموع 405 درجات.

وحصلت كل من الطالبة رنا إمام أحمد إمام والطالبة رنا رضا سيد أمين محمد والطالبة فاطمة أسامة كمال دياب من القاهرة على المركز السابع مكرر بمجموع 405، وأخيراً الأول على المكوفين هو الطالب أحمد جمال عبد الجواد عبد المقصود من القاهرة بجموع 392 درجة.

المصدر: بوابة افجلا

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالأسماء .. أوائل الثانوية العامة لعام 20130

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأخبار الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 20140916406
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager