آخر الأخبارالأسرة والطفل › الجديد في نظارات شمس صيف 2013

صورة الخبر: نظارات شمس صيف 2013
نظارات شمس صيف 2013

مع ارتفاع درجة الحرارة، تبدأ كل فتاة في إعداد نفسها لموسم الصيف بتجديد خزانة ملابسها بما في ذلك الإكسسوار وعلى رأسها نظارات الشمس. وعلى الرغم من تجدد الموديلات كل موسم، إلا أن هناك موديلات أساسية ينصحك بها خبراء الستايل. لذلك، نتعرف في هذا الموضوع على أهم موديلات نظارات الشمس الأساسية لصيف لعام 2013، إضافة إلى معرفة أهم النقاط التي يفضل الانتباه إليها عند اختيار موديل نظارة الشمس المناسبة لك.

يقول خبراء الستايل:

يقو لك خبراء الستايل إنه يمكنك تجديد مظهرك بشراء نظارة شمس على أحدث صيحات الموضة. لكن احذري من أن تكون نظارتك الأساسية ولا تعتمدي عليها في الارتداء. بل يفضل أن تكون قطعة إكسسوار استثنائية ترتديها مع الستايل الذي يناسبها. مع ذلك، هناك موديلات جديدة أيضا لكنها ليست غريبة -أو مطرقعة- ويمكنك الاعتماد عليها وارتداؤها مع ستايلات عديدة.

نظارةWayfarer بشكل جديد:

يأتي هذا الستايل من نظارات الشمس ضمن أحدث الصيحات بموديل معدّل مستوحى من خطوط كلاسيكية ولكن بألوان مختلفة، كهذا النظارة من تصميم مارك جيكوبس بعدسات رمادي بلمسة من اللون الوردي متدرجة وإطار منقوش باللونين الأحمر والأسود وذراعين بالأحمر السادة. يمكنك ارتداء هذا النوع من نظارات الشمس مع ستايل الأزياء العملية والرسمية والكاجوال.

من وحي الستينيات:

أما إن كنت تميلين للستايل الكلاسيكي ولا تفضلين الألوان الزاهية، فيمكنك اختيار نظارة بموديل من وحي الستينيات كما فعلت بعض نجمات هوليوود. وتأتي النظارة بموديل في غاية البساطة بإطار بألوان محايدة وهادئة كهذه النظارة من ريبان.
عدسات عين القطط ونظارة الطيّار:

ويظل موديل نظارة عدسات عين القطط من الموديلات المفضلة التي تظهر كل عام بشكل جديد. وتعود في صيف 2013 بإطارات سميكة وزوايا مميزة تضيف شياكة إلى مظهرك إضافة إلى لمسة جرأة على أي لوك. ويتوافر هذا الموديل في ألوان كثيرة منها الكلاسيكي المحايد كالأسود والبني ومنها الأبيض والعاجي بجانب ألوان أخرى أكثر جرأة كالأخضر والأحمر والأزرق لكنها ستحدد اختياراتك في الأزياء التي سترتدينها معها.

كذلك تعد نظارة شمس الطيار من الكلاسيكيات التي تتجدد كل عام وتظهر بموديلات مختلفة. وهي من الموديلات المريحة التي تلائم العديد من الوجوه. وقد قدم ريبان مجموعة رائعة تتضمن هذا الستايل. لكن إن لم تكن ميزانيتك تسمح بشراء نظارات ريبان الباهظة السعر حيث ستجدين نفس الموديل متوافرا لدى مصممين آخرين مثل Kurt Geiger الذي قدمها بإطار بتشكيلات مستوحاة من جلد السلحفاة وبلون عدسة مميز بلمسة من اللون الأزرق الداكن.

نظارة بإطار أبيض لمزيد من الأنوثة:

وتأتي نظارات الشمس بإطارات بدرجات الأبيض والعاجي بلمسة من اللون الصدفي على رأس صيحات الموسم لهذا العام خصوصا وأن ألوانها الرقيقة تبرز أنوثتك.

نقاط مهمة يجب مراعاتها عند شراء نظارة شمس جديدة:

قبل اختيار موديل نظارة الشمس، تأكدي من أنه سيناسب استدارة وجهك.

1- إن كنت صاحبة وجه صغير، تجنبي نظارات الشمس بإطار كبير حتى لا تطغى على ملامحك.

2- ممتلئة الوجه يناسبها الحجم المتوسط من نظارات الشمس. أما النظارات الصغيرة ستجعل وجهك يبدو أكبر حجماً.

3- كذلك يفضل أن تختاري لون عدسات مناسبا للون بشرتك. فإن كانت بشرتك سمراء أو خمرية، فيفضل اختيار درجات البيج الفاتح والنحاسي والبني الفاتح في عدسات النظارة.

4- أما إن كانت صاحبة بشرة بيضاء، فيمكنك ارتداء ما تشائين من ألوان في العدسات سواء فاتحة أو داكنة كالأسود والبني.

صورة الخبر: نظارات شمس صيف 2013

صورة الخبر: نظارات شمس صيف 2013

صورة الخبر: نظارات شمس صيف 2013

صورة الخبر: نظارات شمس صيف 2013

المصدر: gn4me

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجديد في نظارات شمس صيف 2013

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82876

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري