آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أيمن زيدان موسيقي يعود بذاكرته إلى الماضي

صورة الخبر: أيمن زيدان موسيقي يعود بذاكرته إلى الماضي
أيمن زيدان موسيقي يعود بذاكرته إلى الماضي

في أجواء تحيط بها الرومانسية الدافئة، وتغلفها القصص الإنسانية المؤثرة تدور أحداث المسلسل السوري الجديد "رصيف الذاكرة" الذي تبدأ قناة أبوظبي الأولى بعرض أولى حلقاته اعتبارا من الأربعاء الموافق 7 يناير المقبل الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات.
يلعب النجم المعروف أيمن زيدان دور البطولة في المسلسل الذي كتبه محمود الجعفوري وأخرجه سامي جنادي، حيث تدور الأحداث حول مجموعة من الشباب من خلال تسليط الضوء على أحلامهم وعلاقتهم الإنسانية.
يتناول العمل عبر رحلة في الذاكرة مجموعة قصص لشباب لنتعرف عليهم كيف كانوا ونرى أين أصبحوا، وما الذي حل بمشاريعهم وأحلامهم وعلاقاتهم الإنسانية، من خلال شخصية موسيقي معروف ( أيمن زيدان) يعيش في قرية تكاد تكون منسية، حتى أن عالمه الموسيقي يكاد يكون قطعة من الماضي، والبيانو يظهر كما لو أنه قطعة إكسسوار مكملة للديكورات المطلوبة.
ونتيجة أحداث معينة يعيد هذا الموسيقي علاقته بالآلة الموسيقية من خلال إعادة إنتاج بعض المقطوعات التي تنتمي إلى أزمنة ماضية ومختلفة، وكأنه يعبّر في شكل من الأشكال عن قطيعة مع هذا العالم الذي يحيط به.
يلعب أدوار البطولة إلى جانب أيمن زيدان، كل من الفنانين روعة ياسين ولورا أبو أسعد ورنا الأبيض وحسام تحسين بك وفادي صبيح وشادي زيدان وفيلدا داغر وأماني الحكيم وأمانة والي ومحمد حداقي وعلاء قاسم وآخرين.
مسلسل "رصيف الذاكرة" يعرض يوميا ابتداء من الأربعاء الموافق 7 يناير الساعة 18:00 بتوقيت الإمارات، مع إعادة يوميا الساعة 8:30 صباحا بتوقيت الإمارات على قناة أبوظبي الأولى.

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أيمن زيدان موسيقي يعود بذاكرته إلى الماضي (1)

عبد القادر‏12 ‏يناير, ‏2009

كل فنان هو بالضرورة رومنسي و الفنان أيمن زيدان القدير في هدا المسلسل أراد أن يفجر مزيدا من رومنسينه دائمة الندقف.خصوصا أتي وقفت مبهورا أمام عواطفه الجياشة في أحدى اللقاءات في الأردنفي حصة هده ليلتي عندما بدأ يبكي دكرياتهفي اغنية جنريك أحد المسلسلات القديمة له.أقول نحن الجزائريون نكن له كل الاحترام و التقدير ونتمنا له كل التوفيق في الأعمال المقبلة.

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27347

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم