آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › التعليم : بدء تقدير درجات امتحان التاريخ للمرحلة الثانية من الثانوية غدا

صورة الخبر: التعليم : بدء تقدير درجات امتحان التاريخ للمرحلة الثانية من الثانوية غدا
التعليم : بدء تقدير درجات امتحان التاريخ للمرحلة الثانية من الثانوية غدا

أدى 186 ألفا و666 طالبا وطالبة من طلاب القسم الأدبى المرحلة الثانية للثانوية العامة امتحان مادة التاريخ فى 1403 لجان، وصرح محمد السروجى اليوم الأحد، أنه سيتم البدء فى تقدير درجات المادة فى يوم 24 يونيه الحالى.

وأشار إلى أن عدد الحالات التى قامت بالغش الإلكترونى اليوم 17 حالة، بالإضافة إلى حالتى شغب وحالتى تمزيق أوراق إجابة، ووقعت حالة غش واحدة فى كل من لجنة ناصر الإعدادية بنات بالبحيرة، ولجنة كلابشة الثانوية المشتركة بأسوان، ولجنة العريش الثانوية العسكرية بالعريش، ولجنة الشهيد أحمد عبد الكريم حجاج الثانوية بنين بمطروح، ولجنة المدرسة الإعدادية الحديثة بنين ببنى سويف.

كما وقعت 3 حالات غش فى كل من :لجنة مدرسة الأورمان الإعدادية بنين بالعجوزة، ولجنة جهينة الغربية للتعليم الأساسى بجهينة بسوهاج، ولجنة بورسعيد الثانوية بنات بشمال بورسعيد، ولجنة المدرسة الثانوية القديمة بنات ببنى سويف.

وأشار السروجى إلى أن كل هذه الحالات وقعت باستخدام أجهزة الموبايل، وسماعات البلوتوث وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم والتحفظ على ما معهم من أجهزة، كما قام طالب بلجنة مدرسة الشهيد طيار محمد كامل الثانوية بنين بسوهاج بالتعدى على أحد ملاحظى اللجنة، وتم ضبط مطواة بحوزته، وقام طالب آخر بلجنة مدرسة رفاعة العسكرية بنين بطهطا بأعمال شغب. وتم ضبط طالب يؤدى الامتحان بلجنة مدرسة على عبد الشكور للتعليم الأساسى بكفر الشيخ وهو غير مقيد بها وتم التحفظ عليه، مما أثار بعض أولياء الأمور وقاموا بالتجمع أمام اللجنة لإرهاب الملاحظين، وتم تحرير محضر شرطة بالحالة.

كما تم ضبط شخص أثناء قيامه بالقفز إلى داخل لجنة ممتاز نصار التجريبية للغات بالبدارى بأسيوط، وتم تحرير محضر إثبات حالة وتسليمه لرجال الشرطة المكلفين بالحراسة، وورد إلى غرفة العمليات بلاغا عن وصول 3 طالبات بلجنة الوراق الثانوية المشتركة بالجيزة متأخرات عن المواعيد المحددة للامتحان، وتم منعهن من دخول اللجنة وفقا للقواعد، مما أدى تجمهر أولياء الأمور أمام اللجنة، وتم إخطار مندوب الداخلية بغرفة عمليات المحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

المصدر: أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على التعليم : بدء تقدير درجات امتحان التاريخ للمرحلة الثانية من الثانوية غدا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53277

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري