آخر الأخبارأخبار السيارات › تسريب جديد لصور مازدا 3 2014 الجديدة كلياً

صورة الخبر: تسريب جديد لصور مازدا 3 2014 الجديدة كلياً
تسريب جديد لصور مازدا 3 2014 الجديدة كلياً

يبدو أن مازدا 3 الهاتشباك موديل 2014 علي خط الاستعداد للكشف عنها بصورة رسمية، وهو الأمر الذي يُفسر انتشار الصور المسربة العديدة للسيارة المرتقبة، والتي مع الأسف تبين أن غالبيتها صور زائفة، ولكن في الأيام الأخيرة ظهرت صورة جديدة للسيارة نشرت أولاً علي أحدى صفحات الفيسبوك الروسية.

ولكن مع كم الصور الزائفة السابقة يبقي السؤال: هل يمكن اعتبار هذه الصورة الجديدة صورة حقيقية، أم أنها مجرد صورة زائفة أخري ؟ ومن خلال الصورة يمكن القول أنها تشبه إلي حد كبير الشقيقة الكبرى مازدا 6، كما تشبه مؤخرتها الهاتشباك إلي حد ما طراز ألفا روميو جوليتا.

وسوف تتجهز نسخة مازدا 3 المخصصة للسوق الأمريكي علي الأرجح بنفس المحرك 2,5 لتر، أما نسخة أوروبا فسوف تحظي بمحرك «Skyactiv» سعة 1,6 لتر، ولكن الغريب أن مازدا لا تقدم محركات ديزل صغيرة لمثل هذه السيارة، مما قد يؤثر علي تحقيقها أرقام مبيعات كبيرة.

وبالعودة إلي الصورة المسربة، يمكن القول أنها تتوافق كثيراً مع الصور التجسسية التي أخذت للسيارة أثناء تجارب النماذج الأولية لمازدا 3 مما يجعلنا نعتقد أن هذه الصورة المسربة الجديدة قد تبدو واقعية.

وتظهر مازدا 3 في هذه الصورة بلغة كودو التصميمية الجذابة التي تميز مازدا 6، كما تبدو مازدا 3 الجديدة هنا بمشتت هوائي «اسبويلر» علي الباب الخلفي، ونظام عادم مزدوج.

والخبر الجيد أيضاً أننا لن ننتظر كثيراً لرؤية النسخة الرسمية من السيارة، إذ أعلنت مازدا الكشف عن موديل جديد كلياً في 26 يونيو في نيويورك أثناء مؤتمر شركة مايكروسوفت للكشف على جهاز الترفيه Xbox الجديد، وعلي الأرجح سيكون هذا الموديل مازدا 3.

المصدر: أسامة محمد | إي جي واي سبيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب جديد لصور مازدا 3 2014 الجديدة كلياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68083

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم