ارامكس تُطلق حملة ”الأمل لأهالي غـزّة”

آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › ارامكس تُطلق حملة ”الأمل لأهالي غـزّة”

صورة الخبر: مدينة غزة
مدينة غزة

الجمعة, ‏02 ‏يناير, ‏2009

أطلقت ارامكس حملة " الأمل لأهالي غزّة" في الإمارات والأردن، من خلال وضع شبكتها وخبراتها اللوجستية لجمع التبرعات العينية وشحنها إلى قطاع غزّة.

وتنسق ارامكس مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في الأردن لضمان توصيل المعونات الطبية والمؤن الغذائية والأغطية لأكثر من 1.5 مليون فلسطيني يرزحون تحت الحصار والقصف.

وتشارك مجموعة ماجد الفطيم من خلال مراكز التسوق التابعة في حملة "الأمل لأهالي غزّة" من خلال توفير نقاط جمع تبرعات في كل من مول الإمارات وديره سيتي سنتر والشارقة سيتي سنتر وعجمان سيتي سنتر، وذلك من الاول من يناير ولغاية الحادي عشر من يناير 2009.

من جانبه قال فريد عبد الرحمن نائب رئيس إدارة الأاصول في مجموعة ماجد الفطيم: "نحن ملتزمون بتقديم المساعدة لأهالي غزّة، من ضروري وصول هذه المساعدات للمجتاجين على وجه السرعة كما نحث زوارنا الكرام على تأكيد تعاطفهم من خلال تبرعاتهم في النقاط المخصصة عبر مراكز التسوق".

وقال حسين هاشم، الرئيس التنفيذي في ارامكس لمنطقة الخليج: "حاجة أكثر من مليون ونصف فلسطيني لمواد الإغاثة في قطاع غزّة ملحة وارامكس ملتزمة بالقيام بواجبها في هذا الصدد".

وتجدر الإشارة إلى أن ارامكس كانت قد انضمت في العام 2006 إلى اللجنة العليا للإغاثة في لُبنان لإيصال وتوزيع جهود الإغاثة الدولية عقب قصف مطار بيروت الدولي. وقد نجحت ارامكس خلال حملة "أغيثوا لبنان معنا"، بجمع وشحن أكثر من 500 طناً من المساعدات إلى لبنان.

وكانت ارامكس قد ساهمت في توفير جهود الإغاثة الدولية لمنكوبي الهزة الأرضية في باكستان في العام 2006، كما قامت بعمليات إغاثة لمساعدة متضرري تسونامي في جنوب آسيا.

المصدر: menareport.com

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ارامكس تُطلق حملة ”الأمل لأهالي غـزّة”0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
Most Popular Tags
  • أرامكس غزة
  • ,
  • ارامكس غزة
  • ,
  • توصيل ارامكس على غزة
  • ,
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager