آخر الأخبارأخبار السيارات › تسريب أول صورة رسمية لمازدا 3 2014 الجديدة كلياً

صورة الخبر: تسريب أول صورة رسمية لمازدا 3 2014 الجديدة كلياً
تسريب أول صورة رسمية لمازدا 3 2014 الجديدة كلياً

لم يعد الجيل المقبل من «مازدا 3» الهاتشباك المدمجة خفياً علينا، خاصة بعد ظهور صورة مُسرّبة للسيارة تدعي المصادر أنها نُشرت في نشرة تحليل صناعة السيارات السنوية لبنك أوف أمريكا، وفي حالة صحة هذه الصورة فسوف تتبني «مازدا 3 2014» لغة كودو التصميمية، إضافة إلى فلسفة محركات ‹Skyactiv› الاقتصادية في استهلاك الوقود.

وتتطابق خطوط السيارة في الصورة مع النماذج الأولية المموهة التي التقطتها عدسات المصورين، إضافة إلى مجموعة من صور براءات الاختراع المسربة للسيارة، مما يوحي بأن السيارة التي نراها في الصور المرفقة هنا ربما تكون فعلاً النسخة التي سنراها في صالات العرض الخاصة بالعلامة اليابانية العام القادم.

ويمكن القول أن لغة كودو التصميمية التي ظهرت لأول مرة في موديل «CX-5» تبدو واضحة تماماً في «مازدا 3» الجديدة خاصة في واجهتها الأمامية. ومن المتوقع أن تظهر السيارة خلال معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، ويتوقع أن تحتفظ بمحركها ‹Skyactiv› سعة 2 لتر بقوة 148 حصان، مع استمرار معدلات الاقتصادية المرتفعة في استهلاك الوقود.

وسيتاح الجيل التالي من «مازدا 3» بإصداري البنزين، والديزل، مع توقعات تفيد ظهور نسخة الهاتشباك قبل نسخة السيدان. وقد أخذت «مازدا» في الاعتبار بعض الأمور علي غرار وزن السيارة، والأيروديناميكية، خلال عملية الإنتاج لتجعل السيارة أكثر كفاءة، وكانت الكروس أوفر «CX-5» أول سيارة تحصل علي التطبيق الكامل لفلسفة ‹Skyactiv›، ومن المتوقع أن تحذو «مازدا 3 2014» حذوها.

وسوف تتاح مزيد من التفاصيل عن السيارة خلال الأشهر القليلة القادمة مع اقتراب انتهاء دورة الإنتاج للجيل الحالي من السيارة، ويذكر أن «مازدا 3» أكثر السيارات مبيعاً لدي صانع السيارات الياباني في عدد من الأسواق الكبرى علي غرار سوق أمريكا الشمالية، مما يجعلها منتجاً هاماً بلا شك لصانع السيارات الياباني.

المصدر: أسامة محمد | إي جي واي سبيد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب أول صورة رسمية لمازدا 3 2014 الجديدة كلياً

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99522

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم