اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

داخل جهاز سيادي.. الجنود السبعة المحرَّرون يكشفون تفاصيل أيام الاختطاف

آخر الأخباراخبار مصر - ثورة 30 يونيو › داخل جهاز سيادي.. الجنود السبعة المحرَّرون يكشفون تفاصيل أيام الاختطاف

الأربعاء, ‏22 ‏مايو, ‏2013

صورة الخبر: الجنود السبعة المحرَّرون
الجنود السبعة المحرَّرون

روى الجنود السبعة تفاصيل اختطافهم تحت تهديد السلاح من قبل جماعات مسلحة فى منطقة الشيخ زويد، على مدار 5 ساعات كاملة داخل مقر جهاز سيادى.

وقالوا إن الخاطفين أجبروهم على الظهور فى الفيديو الذى ظهروا فيه يستغيثون بالرئيس محمد مرسى، وإن 3 منهم توسلوا للمتهمين حتى لا ينشروا الفيديو خوفا من أن تصاب أمهاتهم بأزمة قلبية عقب مشاهدتهم فى تلك الصورة، إلا أن المتهمين أبلغوهم بأن نشره هدفه طمأنة الأسر، فضلاً عن أنه ورقة ضغط على المسؤولين للرضوخ لطلباتهم.

وأضاف المجندون ـ الذين بدوا فى حالة نفسية سيئة ـ أن الخاطفين استوقفوهم قرب منطقة الشيخ زويد أثناء عودتهم من الإجازة إلى مقر خدمتهم وأجبروهم تحت تهديد السلاح على الجلوس على الأرض ووضع أياديهم خلف رؤوسهم ثم وضعوا غمامات فوق أعينهم.

وتابعوا: «ساروا بنا قرابة الساعة فى طرق غير ممهدة، ثم وضعونا فى منزل لمدة 3 أيام، ورفعوا عنا الغمامة بعد 8 ساعات من الاختطاف، ولم نكن نسمع أى أصوات خارج المنزل الذى كان يبدو أنه فى منطقة غير مأهولة بالسكان وكنا نسمع أصوات سيارات تصل بين الحين والآخر وبعد اليوم الرابع فوجئنا بالخاطفين يضعون غمامات مرة أخرى على أعيننا، وكانت الساعة تقريباً الثانية ليلاً ونقلونا فى سيارتى نصف نقل إلى مكان آخر ظللنا فيه لمدة يومين».

وقالوا إن الخاطفين كانوا يعاملونهم بشكل جيد ولم يعتدوا عليهم وكانوا يقدمون لهم الطعام، وقال الجنود إن 4 من زملائهم كانوا يرفضون ظهورهم فى الفيديو الذى بثه المتهمون عبر الإنترنت، إلا أنهم رضخوا لتهديدات المتهمين بعد 3 ساعات، وروى المجند أن زملاءه كانوا يرفضون الظهور وهم معصوبو الأعين معللين ذلك بأنهم يخشون على أمهاتهم وأسرهم بعد أن يشاهدوا هذا الفيديو.

وأدلى الجنود بأوصاف المتهمين وأعدادهم، إلا أن المصادر الأمنية رفضت الإفصاح عن تلك المعلومات، وقالت إن المعلومات سيتم استخدامها فى تعقب المتهمين، وإن الجنود قالوا فى التحقيقات إن جميع المتهمين كانوا يظهرون أمامهم ملثمين.

وقالت مصادر أمنية إن مسؤولين برئاسة الجمهورية وجهات سيادية طلبوا من المجندين عدم التحدث إلى وسائل الإعلام عن أى معلومات حول المتهمين، والاكتفاء ببعض المعلومات التى اتفقوا عليها مع مسؤول بجهة سيادية.

المصدر: almasryalyoum

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على داخل جهاز سيادي.. الجنود السبعة المحرَّرون يكشفون تفاصيل أيام الاختطاف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

Most Popular Tags
  • الجنود السبعه
  • ,
  • الشيخ زويد
  • ,
  • الجنود ساعة الاختطاف
  • ,
  • مرسى
  • ,

    20/4/2014
    سيارات ومحركات
    اخبار السيارات اخبار السيارات
    سوق السيارات سوق السيارات
    كمبيوتر وجوال
    أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
    أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
    سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
    سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
    وسائط متعدده وترفيه
    أجمل الصور أجمل الصور
    كاريكاتير كاريكاتير
    العاب فلاش العاب فلاش
    خدمات ومعلومات
    إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
    دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
    دليل الشركات دليل الشركات
    الأخبار الأكثر قراءة
    كل الوقت
    30 يوم
    7 أيام
    روابط متميزة
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
    شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager