آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تعليم القليوبية : امتحان "الإنجليزى" للإعدادية لم يخرج عن النص

صورة الخبر: تعليم القليوبية : امتحان "الإنجليزى" للإعدادية لم يخرج عن النص
تعليم القليوبية : امتحان "الإنجليزى" للإعدادية لم يخرج عن النص

نفى أحمد موسى وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية شائعة صعوبة مادة اللغة الأجنبية الأولى للشهادة الإعدادية اليوم، وأشار إلى أن غرفة العمليات لم تتلقَ أى شكوى من الطلاب أو أولياء الأمور، وأن المتابعة لم ترصد أى تجاوزات أو صعوبة فى مادة اللغة الأجنبية على مستوى محافظة القليوبية، حيث انتهى اليوم الثالث لامتحانات الشهادة الإعدادية فى مادة اللغة الإنجليزية بالقليوبية دون أدنى شكاوى داخل 376 لجنة على مستوى المحافظة.

وأضاف موسى، أنه تم متابعة سير الامتحانات على مستوى الإدارات، وذلك من خلال إدارة المتابعة الميدانية وغرفة العمليات وذلك لإزالة أى شكوى تعوق عملية الامتحانات، وأشار إلى أن الامتحانات جاءت فى مستوى الطلاب مع مراعاة الفروق الفردية.

واستقبلت مدارس محافظة القليوبية اليوم، 72770 طالباً وطالبة لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية فى مادة العلوم والتربية الفنية داخل 376 لجنة وتستمر الامتحانات حتى الأربعاء المقبل.

وأشار وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية إلى أن الامتحان جاء فى مستوى الطالب المتوسط ولم يخرج عن الكتاب المدرسى، مشدداً على توفير كافة التسهيلات من تهوية وإضاءة للجان الامتحان لتوفير الجو الهادى للطلاب، مشيراً إلى أنه لم ترد حتى الآن أية شكوى فى الامتحان.

المصدر: خالد حجازى | اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعليم القليوبية : امتحان "الإنجليزى" للإعدادية لم يخرج عن النص

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74536

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري