آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › يحيى الفخراني ينتهي من تسجيل "قصص النساء في القرآن"

صورة الخبر: يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

انتهى الفنان الكبير يحيى الفخراني من تسجيل جميع حلقات المسلسل الكارتوني "قصص النساء في القرآن"، المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وجاء في بيان من المسئول الإعلامي للمسلسل، أن التسجيل الصوتي تم داخل أستوديو "أوركس", كما انتهى مخرج المسلسل الدكتور مصطفى الفرماوي من تصوير 20 حلقه كاملة، بعد تركيب الصوت على الأشكال الكارتونية التي تمثل شخصيات العمل, والتي يتم تصميمها وتنفيذها بشركة "كارتونيل ".

وكان أخر من انضم لأسرة المسلسل كل من الفنانة مروه عبد المنعم، لتقدم شخصية "أم كلثوم بنت عقبة", والفنانة لقاء سويدان لتقدم من خلاله شخصية "بلقيس".

مسلسل "قصص النساء في القرآن" من إنتاج شركة "الصباح إخوان"، ويعتبر المسلسل تكلمه لسلسة "قصص القرآن" وما تحتويه من قصص جذابة بها تفاصيل مشوقه غير معروفه لمعظم الناس، وبعد مسلسلي "قصص الحيوان في القرآن" و"قصص الإنسان في القران".

المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني, ويضم عدد كبير من النجوم منهم هند صبري ودرة وسوسن بدر وفيدرا وريهام عبد الغفور وماجد الكدواني ولقاء سويدان وليلى طاهر وداليا مصطفى ونيهال عنبر وغسان مطر وسامي مغاورى.

والمسلسل من إخراج الدكتور مصطفى الفرماوي، والإخراج الإذاعي له طارق سعيد, وهو من تأليف محمد بهجت والهندسة الصوتية أيمن فكري ومدير الإنتاج وائل عمر والمراجعة اللغوية إبراهيم بعلوشة والإشراف على الإنتاج المهندس أشرف الملاخ ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي "صّباح إخوان ".

المصدر: محمد عاشور | في الفن . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على يحيى الفخراني ينتهي من تسجيل "قصص النساء في القرآن"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97333

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم