آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › منتج «تتح» : محمد سعد لا يخشى مواجهة أحمد مكى

صورة الخبر: محمد سعد فى لقطة من الفليم
محمد سعد فى لقطة من الفليم

قرر المنتج أحمد السبكى بشكل نهائى طرح فيلم «تتح» للفنان محمد سعد يوم الأحد المقبل ليدخل فى منافسة مباشرة مع فيلم «سمير أبوالنيل» للفنان أحمد مكى الذى طرح بدور العرض قبل أسبوع.

السبكى عبر عن ثقته فى قدرة الفيلم على المنافسة وجذب الجمهور، وقال إن محمد سعد لا يخشى مواجهة أى فنان، معربا عن أمله فى أن يجد «تتح» فرصة أفضل من الأفلام الخيرة لسعد وأن يعود بشكله وطريقته المحببة للجمهور.

وأضاف أنه يظهر بأسلوب جديد من خلال شخصية «تتح»، مخاطبا الجمهور بالقول: «لا تتسرعوا فى الحكم على محمد سعد قبل عرض الفيلم».

ووصف توقيت عرض الفيلم بأنه «مناسب جدا للعرض ولن يتأثر فيلم تتح بأى فيلم آخر معروض معه»، مشيرا إلى أنه لا يزال يعتبر الصيف هو الموسم الأساسى لعرض الأفلام.

وعن تخوفه من تسريب فيلم «تتح» لمحمد سعد، كما حدث مع أكثر من فيلم مؤخرا، أضاف أنه اتخذ جميع الاحتياطات اللازمة، ويتمنى ألا تتكرر واقعة التسريب مع الفيلم لأنها تؤدى إلى خسائر كبرى للمنتجين.

من جانبه، قال المخرج سامح عبدالعزيز: إنه يثق فى محمد سعد لأنه فنان ذو موهبة عاليه، كما أنه يراهن على فيلم «تتح» لأنه يناقش قضايا موجودة فى المجتمع المصرى بالفعل، ويمكن اعتبار الفيلم بداية جديدة للفنان محمد سعد، ويتناول شيئا لم تتناوله السينما من قبل.

وتدور قصة الفيلم حول شاب فقير يعمل بائع صحف فى منطقة شعبية، وله ابن أخته الذى يعيش معه فى نفس المنزل ويقوم الأخير بتعليمه التعامل مع الكمبيوتر وتصفح الإنترنت ويتواصل مع الآخرين، ومن خلال المحادثات على الإنترنت يتعرف على فتاة (دوللى شاهين)، وبعد أن يتقابلا سويا تتصاعد الأحداث وتتعرض الفتاة للاختطاف من جانب عصابة، ويحاول «تتح» أن ينقذها.
وتشارك فى الفيلم كذلك الفنانة اللبنانية مروى التى تحاول إغواء «تتح»، لكنه يرفض بشدة، ويشارك فى بطولة الفيلم هياتم، لطفى لبيب، سامى مغاورى.

وكما اعتاد الجمهور من سعد فى معظم أفلامه فسيقدم أغنية جديدة دويتو مع الفنانة الشعبية بوسى تحت عنوان «السلك لمس».

المصدر: عربى السيد و ماجدة تغيان | الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منتج «تتح» : محمد سعد لا يخشى مواجهة أحمد مكى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18240

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم