آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › كاظم الساهر : لهذا السبب أرتدي الأسود

صورة الخبر: كاظم الساهر : لهذا السبب أرتدي الأسود
كاظم الساهر : لهذا السبب أرتدي الأسود

اعترف الفنان كاظم الساهر أنه يقضي أغلب وقت فراغه مع حفيدته، حيث يقوم بتصوير كل الحركات الطريفة التي تقوم بها بعد أن أتمت عامها الأول.

غير أن الساهر أعلن أنه تراجع عن فكرة تصوير أغنية بطريقة الفيديو كليب معها لأنه يخاف عليها "من عينه" على حد وصفه.

كاظم الساهر أكد أنه لا يوجد سر معين وراء إصراره على ارتدائه اللون الأسود خلال إطلالاته العامة في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه يحب اللون الأسود. ولا يمر بأي حالة حداد شخصية كما تصور البعض.

وحول أسباب موافقته على المشاركة ببرامج اكتشاف المواهب التي اجتاحت القنوات الفضائية مؤخرا قال الساهر: "أولاً الجمهور سعيد ويتابع برامج ترفيهية، ثانياً المشتركون يستفيدون من خبرة الفنانين، وفي الوقت نفسه هي "بداية" لهم، فتعتبر هذه خطوتهم الأولى ولن ينسوها.

في "ذا فويس" اختصرنا لهم مشوار سنة دراسية ببضعة أشهر فقط، وأعطيناهم معلومات بشكل مختصر ولكن بطريقة أكاديمية، وهم تعرفوا على أصواتهم وكيف يتعاملون معها حتى يكملوا الطريق بشكل صحيح. أما عن تجربتي الشخصية.

ففي الحقيقة لم أعتبر نفسي حكما، بل كانت بمثابة تجربة لي، ومخرج استعنت به للعودة الى اللقاءات الصحفية والإعلام. ففي الفترة الأخيرة كنت منعزلاً كثيراً، فكان بمثابة تحدٍ لي أن أخرق هذا الحاجز وأعود للناس. البرنامج كان إضافة من كل النواحي، ويضيف بمحبة الناس وحتى لو بتعليق بسيط هو يضيف."

المصدر: مروة سالم | جود نيوز فور مي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كاظم الساهر : لهذا السبب أرتدي الأسود

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52835

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم