آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة Verizon يعود لها الفضل لقدوم الـ iPhone 5 بتقنية الـ 4G LTE

صورة الخبر: شركة Verizon يعود لها الفضل لقدوم الـ iPhone 5 بتقنية الـ 4G LTE
شركة Verizon يعود لها الفضل لقدوم الـ iPhone 5 بتقنية الـ 4G LTE

قبل الكشف عن الـ iPhone 4S، كانت هناك العديد من التكهنات حول إمكانية قدوم هذا الهاتف مع قدرات الـ 4G LTE. ولكن للآسف، عندما تم الكشف عن الـ iPhone 4S تبين للجميع أنه لن يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE بحيث كانت آبل لم تتوصل بعد لطريقة تتوافق فيها هذه التقنية مع عمر بطارية الـ iPhone.

عموما، في العام الماضي، قامت شركة آبل بالكشف عن الـ iPhone 5، ومع قدوم هذا الهاتف تبين أن مستخدمي الـ iPhone سيكون بإمكانهم في النهاية الإستمتاع بسرعة الـ LTE في هواتفهم، ولكن من الذي يجب أن نشكره على هذه الميزة؟ في حين أن العديد يفترض أن هذا هو التطور الطبيعي لشركة آبل، فيبدوا أنه يتوجب علينا تقديم كلمة شكر في حق الرئيس التنفيذي لشبكة Verizon.

في مؤتمر للجمعية الوطنية للمذيعين، ذكر الرئيس التنفيذي لشركة Verizon، السيد Lowell McAdam بأنه هو من أقنع إمبراطور آبل، ونقصد هنا الراحل ستيف جوبز بدمج تقنية الـ 4G LTE في الـ iPhone.

نحن نعرف شخصية ستيف جوبز، فهو يتقبل أراء الأخرين برحابة صدر ويدرسها جيدا قبل أن يقوم بتنفيذها، ولكن ماذا تعتقدون يا رفاق؟ هل حقا الرئيس التنفيذي لشركة Verzion هو السبب الرئيسي وراء قدوم الـ iPhone 5 مع تقنية الـ LTE، أو هل تعتقد بأن هذا الأمر يمكن أن يحدث في نهاية المطاف، بغض النظر عن تدخل شركة Verizon؟

المصدر: محمد المسعودي | إلكتروني . نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Verizon يعود لها الفضل لقدوم الـ iPhone 5 بتقنية الـ 4G LTE

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5837

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم