آخر الأخبارأخبار السيارات › فريق الجزيرة فورد يستعد لإشعال حماس الجمهور فى حدث " إكس فايترز " بدبى

صورة الخبر: فريق الجزيرة فورد يستعد لإشعال حماس الجمهور فى حدث " إكس فايترز " بدبى
فريق الجزيرة فورد يستعد لإشعال حماس الجمهور فى حدث " إكس فايترز " بدبى

يستعد فريق الجزيرة فورد للسباقات للمشاركة في الحدث العالمي "ريد بل إكس فايترز 2013" - جولة دبي، الذي يُقام برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس مجلس دبي الرياضي، على بوليفارد محمد بن راشد - وسط مدينة دبي، يوم الجمعة القادم في 12 أبريل.

وحرص المنظمون على تقديم كل فعالية مليئة بالإثارة والتشويق من شأنها أن تخطف أنظار الحضور والمشاهدين وتحبس أنفاسهم، ولذلك فقد تمت دعوة بطل الدريفت السعودي عبدالهادي القحطاني قائد فريق الجزيرة فورد للسباقات والحائز على 15 لقب إقليمي في سباقات الدريفت، لتقديم استعراضات الدريفت المشوقة على متن "فورد موستانج آر تي آر - دي" ( RTR-D) الرياضية والجبارة.

ليثير حماس الحضور ويمتعهم بهدير المحرك ذات الـ 500 حصان وبرسم لوحات دخانية صادرة من إطارات سيارته لإظهار "عضلات" الموستانج و "عظمتها" خصوصاً في العروض والسباقات الرياضية. علماً أن عشاق الفريق في المملكة وخارجها سيكون بمقدورهم مشاهدة عروض البطل السعودي وكافة فعاليات إكس فايترز على شاشة التلفزيون إذ ستقوم قناة دبي الرياضية بنقل الحدث مباشرة على الهواء ابتداء من الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة.

وبعد هذا الحدث، سيكون جمهور فريق الجزيرة فورد للسباقات في دبي على موعد آخر مع الفريق الذي يشارك في الجولة السادسة من "بطولة دريفت الإمارات" في الـ 19 من الشهر الحالي، علماً أن الكابتن القحطاني يتصدر حتى الآن الترتيب العام للبطولة ويليه في المركز الثاني زميله في الفريق معاذ العيسى. ومن المتوقع أن يكمل القحطاني هذه الصدارة ليتوج بلقب البطولة والتي ستجري نهائياتها في التاسع والعاشر من شهر مايو المقبل في إمارة أبو ظبي.

ومن أجل استكمال الانجازات الرياضية المشوقة والسعي أيضاً لتحقيق الألقاب العالمية على متن الموستانج الجبارة، يستعد فريق الجزيرة فورد بقيادة الكابتن القحطاني للمشاركة في سلسلة من ثماني بطولات دولية في سباقات الدريفت في عدد من دول أوروبا انطلاقا من "بطولة الدريفت للمحترفين" في ايرلندا بين 24 - 26 مايو المقبل.

المصدر: فريق أوتو إيدج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فريق الجزيرة فورد يستعد لإشعال حماس الجمهور فى حدث " إكس فايترز " بدبى

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81649

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager