اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

وفاء عامر : دموعي نزلت ع الورق

آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › وفاء عامر : دموعي نزلت ع الورق

الإثنين, ‏22 ‏سبتمبر, ‏2008

صورة الخبر: وفاء عامر : دموعي نزلت ع الورق
وفاء عامر : دموعي نزلت ع الورق

النجمة الشابة وفاء عامر تمتلك حضورا هادئا علي الشاشة.. وتنتمي لمدرسة السهل الممتنع في الاداء التمثيلي.. بدات حياتها كممثلة سينمائية ولكنها حققت نجوميتها من خلال عدد من الاعمال التليفزيونية .. وهي فنانة تلقائية؛ وفي نفس الوقت "بنت بلد" جدعة .. وفي كل عمل جديد تفاجئ جمهورها بشكل جديد في أدوارها في التليفزيون بعد ان تصور الكثيرون أنها ستظل حبيسة نمط معين من الأدوار وأن أدواتها لن تؤهلها لتغيير جلدها لكنها أصرت علي أن تكون ممثلة محترفة ولها جمهور أعادت اكتشاف نفسها من خلال نوعيات أدوار تعترف بموهبتها فقط ولا تعتمد علي جمالها..

وعلي شاشة رمضان تطل " وفاء عامر" من خلال ثلاثة أدوار مختلفة ؛ تؤكد من خلالها نجوميتها ... شبكة الاعلام العربية " " إلتقت بها فكان هذا الحوار :

: في البداية قلت لها : تظهرين في ثلاثة مسلسلات خلال شهر رمضان الا تشعرين بالقلق من ذلك ؟

قالت : لا .. لسبب بسيط جدا هو أنني في مسلسلين وهما الجزء الثاني من "الدالي" و " جمال عبد الناصر " ضيف شرف فقط ؛ لذلك اعتبر نفسي اقدم مسلسل واحد وهو " شط اسكندرية "

: ولماذا وافقتي علي الظهور كضيف شرف في مسلسلين يعرضان في وقت واحد ؟

أنا لا أحب الجمع بين أكثر من عمل في الوقت نفسه لكنها "الصدفة" التي جعلتني أشارك في المسلسلين معاً لأنني كنت سأعتذر عن "شط إسكندرية" لظروف مرض والدتي لكن فريق المسلسل تمسك بي وفي الوقت نفسه جاءتني فرصة العمل مع النجم الكبير نور الشريف في الجزء الثاني من "الدالي" وهو فرصة كبيرة كان من الصعب أن أتنازل عنها ؛ كما ان دور ام جمال عبد الناصر في مسلسل " ناصر " لا يمكن لفنانة ان تعتذر عن المشاركة في هذا العمل الوطني الكبير ويتناول سيرة زعيم في حجم جمال عبد الناصر ؛ بالإضافة الي روعة وجمال المشاهد التي أقوم بتجسيدها.. وأيضا لقيام المؤلف يسري الجندي وإبداعه في إبراز الملامح الإنسانية في شخصية والدة الرئيس الراحل.

: ولكن مساحة الشخصية صغيرة جدا ؟

ناصر

أنا اخترت الدور بإحساسي .. تأكدي عندما تسقط دموعي علي الورق أثناء قراءتي له اذا الدور هائل و واختياري لاداء شخصية ام جمال عبد الناصر له قصة معي فالمؤلف يسري الجندي والمخرج باسل الخطيب أعطوني سيناريو المسلسل كاملا لاقرأه دون ان يخبروني بالشخصية التي رشحوني لها ؛ وعندما انتهيت من القراءة سألت عن الممثلة التي تجسد شخصية ام الزعيم ؛ فقالوا لي أنها فنانة كبيرة ؛ فطلبت منهم تقديم الشخصية فضحكوا جميعا وقالوا لي انت الفنانة الكبيرة التي اخترناها لتقديم الدور ولم نرغب في اخبارك خوفا من رفضك في البداية

: الا تلاحظين انك قدمت دور ام الملك فاروق ومن بعده ام الزعيم عبد الناصر ايه حكايتك ؟

طبعا سعيده جدا باختياري لتجسيد هذه الشخصيات التي انجبت شخصيات اثرت في التاريخ فقد سعدت بتقديمي دور ام الملك وام الزعيم

:وماذا عن الجزء الثاني من " الدالي " ؟

كما قلت لكي العمل مع نور الشريف فرصة ؛ كان لا يكمن التنازل عنها وسعدت بظهوري كضيف شرف من خلال شخصية سوف يحدث ظهورها في عائلة الدالي مفاجآت غير متوقعة تقلب الأحداث .

: وكيف ترين تعاونك مع الفنان ممدوح عبد العليم في مسلسل شط إسكندرية ؟

" شط اسكندرية " ليس التعاون الأول بني وبين الفنان ممدوح عبد العليم ؛ بل هذا هو اللقاء الثالث بيننا ؛ حيث كان اول لقاء مسلسل " الكومي " وقد سعدت جدا بالتعاون معه لانه فنان متميز وشاطر جدا ويحب عمله لاقصي درجة

: هل تعتبرين "شط اسكندرية" اول بطولة مطلقة لك علي شاشة التليفزيون ؟

شط أسكندرية

لا .. لأنني قبل "شط اسكندرية" حصلت علي البطولة في اكثر من عمل كان آخرها العام الماضي في مسلسل "الملك فاروق" ومسلسل "عفريت القرش " وقبلهم " جسر الخطر" و"الظاهر بيبرس" و" نجوم الظهر"

: هل وفاء راضية عما تقدمه؟

لا .. دائما نسبة رضاي صفر عما اقدمه ولكن عندما اكون في التصوير أشاهد في وجوه فريق العمل الرضا عما اقدم اقول لنفسي خلاص ولكني دائما نفسي اعيد مرة وأتنين

: وهل تخطط وفاء عامر لمستقبلها أم كيف تختار أعمالها؟

أنا شخصيا لا أعرف ماهية التخطيط لكنني أجيد الاختيار وأركز على الأدوار التي تقدمني للجمهور بشكل جيد وتسجل لصالح تاريخي الفني أدوار أقدمها بطريقة ناجحة

: هناك شعور أنك لم تحصلي علي حقك من النجومية التي تتناسب مع إمكاناتك؟

ما وصلت إليه أهم من النجومية فأنا أسعي للعمل الجيد ولا يهمني الكم بقدر الكيف حيث تعرض علي أفلام أرفضها لانها تعتمد علي الاغراء واظهار مفاتن الجسد وأنا أرفض ذلك تماما مهما كان الدور أو المخرج فأنا صاحبة مبدأ وأضع ابني وزوجي ووالدتي واسرتي أمام عيني فلن اقدم مشاهد تخدش الحياء تحت اي ظرف.

:وماذا عن السينما في اجندة اعمالك القادمة ؟

خلال الفترة المقبلة ابدأ تصوير فيلم " إبراهيم الأبيض " مع احمد السقا وقد وجدت الورق هائل جدا ؛ و بعد ما قرأت السيناريو كلمت المخرج مروان حامد وقلت له اية العظم دي لو ما كنش احمد السقا يعمل الدور ومن 30 سنة وكان عايش الفنان احمد زكي كان المفروض ان يقدمه .

: وماذا عن ذكرياتك في رمضان ؟

رمضان بالنسبة لي لا يختلف عن الآخرين فهو "الفانوس - الكنافة - القطايف - لمة العيلة - البيت المفتوح حيث وصية والدي بأن أفتح بيتي لكل الأهل ولأي ضيف.

:وماذا عن العزومات والسهرات في رمضان ؟

أنا بيتوتية جدا ولا أحب السهر والحفلات فرمضان شهر العبادة ولمة الأسرة والعيلة الكبيرة ولكن بيتي مفتوح لأي أحد وكل من يعرفني وأعز عليه يأتي لزيارتي في رمضان لأني لا أحب الخروج ولا أقبل عزومات عند أحد في رمضان.

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وفاء عامر : دموعي نزلت ع الورق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

Most Popular Tags
  • وفاء عامر
  • ,
  • حسام ابو الفتوح والفنانات
  • ,
  • وفاء عامر وحسام ابو الفتوح
  • ,
  • وفاء عامر وحسام
  • ,
  • ابؤالفتؤح
  • ,
  • بورنو وفاء عامر
  • ,
  • وفاء عامر وابو الفتوح
  • ,
  • مشاهدة فيديو حسام ابو الفتوح مع ايناس
  • ,
  • فيلم وفاء عامر وحسام ابو الفتوح
  • ,
  • حسام ابو الفتوح يضرب ايناس مكى
  • ,

    24/4/2014
    سيارات ومحركات
    اخبار السيارات اخبار السيارات
    سوق السيارات سوق السيارات
    كمبيوتر وجوال
    أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
    أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
    سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
    سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
    وسائط متعدده وترفيه
    أجمل الصور أجمل الصور
    كاريكاتير كاريكاتير
    العاب فلاش العاب فلاش
    خدمات ومعلومات
    إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
    دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
    دليل الشركات دليل الشركات
    الأخبار الأكثر قراءة
    كل الوقت
    30 يوم
    7 أيام
    روابط متميزة
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
    شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager