آخر الأخباراخبار الرياضة › اتجاه في الاهلي لعدم قيد الثلاثي غالي وسليمان وعبدالمنعم في القائمة الافريقية

صورة الخبر: حسام غالي قائد الأهلي
حسام غالي قائد الأهلي

يستعد الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري في تجهيز القائمة الافريقية التي ستخوض مباريات نسخة دوري أبطال إفريقيا موسم 2013، حيث من المفترض أن يرسل الاثنين المقبل القائمة الأوليه للفريق، وهناك اتجاه لعدم قيض الثلاثي حسام غالي ووليد سليمان والحارس أحمد عادل عبدالمنعم.

و أن عودة حسام غالي قائد الفريق للمستطيل الأخضر سوف تستغرق وقتا طويلا نظرا لحجم الاصابة التي يعاني منها ولن يعود للمشاركة في المباريات بشكل رسمي قبل دوري المجموعات في حال صعود النادي الأحمر، والأمر نفسة مع وليد سليمان لكن مع فارق الوقت حيث يحتاج سليمان لشهرين فقط حتي يعود للمشاركة مع الفريق.

وكان حسام غالي قد تعرض لاصابة الرباط الصليبي خلال أول مشاركة له مع الاهلي في كأس العالم للأندية باليابان، بينما خضع سليمان لجراحة العضروف عقب العودة من اليابان.

وعلي جانب أخر هناك اتجاه داخل الجهاز الفني لعدم قيد أحمد عادل عبدالمنعم الحارس الثالث للفريق لعدم احتياج الفريق لجهوده، حيث أن البدري قد أعلن من قبل عن حاجة الفريق للتعاقد مع حارس مرمي جديد الفترة المقبلة.

و أن القائمة الأوليه التي سوف يرسلها الأهلي للاتحاد الافريقي لن تزيد عن 7 لاعبين ابرزهم شريف اكرامي، وائل جمعة، محمد أبوتريكة، حسام عاشور.

المصدر: القاهرة- ياللاكورة

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اتجاه في الاهلي لعدم قيد الثلاثي غالي وسليمان وعبدالمنعم في القائمة الافريقية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17839

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم