آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › وزير التعليم : سنتخذ الإجراءات الصارمة تجاه من يرفض صرف الكادر

صورة الخبر: الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم
الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم

سادت حالة من الغضب بين المعلمين، وذلك بعد تأخر صرف المرحلة الأولى من كادر المعلمين، وهى الزيادة التى أقرها الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، والذى كان من المقرر أن يصرف فى بداية شهر ديسمبر الحالى، على أن يصرف الكادر بأثر رجعى من شهر أكتوبر الماضى.

وتعليقاً على ذلك، أكد الدكتور إبراهيم غنيم وزير التربية والتعليم، أنه خاطب جميع مديريات التربية والتعليم بجميع محافظات مصر منذ أسبوعين، لمخاطبة الإدارات التعليمية للبدء فى صرف نسبة الـ50% الأولى، من كادر المعلمين، موضحاً أنه تم إرسال فاكسات إلى جميع الإدارات للبدء فى صرف الزيادات للمعلمين.

وشدد وزير التعليم على أن من يقف أمام صرف هذه الزيادات من قبل الإداريين، سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ضده، تصل إلى الخصم من الراتب، موضحاً أن أى مخالفة للموظف الحكومى تقابلها عقوبة فى القانون.

من جانبه، دعا الدكتور محمد زهران نقيب معلمى المطرية، المعلمين على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك"، إلى تنظيم وقفة احتجاجية يوم الخميس المقبل أمام مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، احتجاجا على تأخر صرف الـ50% بالمدارس.

ووصف زهران كل وعود الوزارة بـ"الوهمية"، مؤكدا على أن الوقفة ستكون ورقة ضغط على الإدارة التعليمية حتى يتم صرف الزيادات لجميع المعلمين.

المصدر: سارة علام - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير التعليم : سنتخذ الإجراءات الصارمة تجاه من يرفض صرف الكادر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24586

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم