آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › The Hobbit يجمع 13 مليون دولار في ليلة عرضه الأولى في أمريكا

صورة الخبر: The Hobbit يجمع 13 مليون دولار في ليلة عرضه الأولى في أمريكا
The Hobbit يجمع 13 مليون دولار في ليلة عرضه الأولى في أمريكا

استطاع فيلم The Hobbit: An Unexpected Journey أن يجمع في ليلة عرضه الأولى بحفلات منتصف الليل أول أمس في 3,100 دار عرض بأمريكا 13 مليون دولار، وذلك بمتوسط 4,193 ألف دولار لكل دار عرض في حفلات منتصف الليل فقط، حسبما أعلنت شركة وارنر بروس المنتجة للفيلم.

وقد أشار موقع EW أن تلك الافتتاحية ستُمثل إنتعاشة جيدة للسينمات الأمريكية، خاصةً أن أخر فيلمين تم طرحهما بالسينمات وهما Playing for Keeps وKilling Them Softly لم يقتربا حتى من ذلك المبلغ في أول أسبوع عرض لهما.

وتوقع موقع EW أن تدفع تلك الافتتاحية بالفيلم للمركز الخامس ليصبح صاحب خامس أفضل افتتاحية أسبوع خلال عام 2012، بعد أفلام The Avengers صاحب أعلي افتتاحية والتي وصلت إلي 207.4 مليون دولار، يليه فيلم The Dark Knight Rises بافتتاحية بلغت 160.9 مليون دولار، ثم The Hunger Games بافتتاحية بلغت 152.5 مليون دولار، وأخيراً Breaking Dawn – Part 2 بافتتاحية وصلت إلي 141.1 مليون دولار.

جدير بالذكر أن فيلم The Hobbit: An Unexpected Journey هو الفيلم ا?ول في ثلاثية The Hobbit والتي تسبق في أحداثها ثلاثية The Lord of the Rings، والفيلم يُعرض حالياً في السينمات المصرية.

المصدر: السينما . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على The Hobbit يجمع 13 مليون دولار في ليلة عرضه الأولى في أمريكا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22488

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم