آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › نيكولا بلتز وبرنتون تويتس ينضمان إلى «المتحولون»

صورة الخبر: نيكولا بلتز وبرنتون تويتس ينضمان إلى «المتحولون»
نيكولا بلتز وبرنتون تويتس ينضمان إلى «المتحولون»

انضم الممثلان نيكولا بلتز، وبرنتون تويتس، إلى نجوم الجزء الرابع من فيلم "المتحولون"، الذي يلعب بطولته مارك والبرج، ويخرجه المخرج مايكل بيى.

وتلعب نيكولا بلتز دور ابنة بطل الفيلم مارك والبرج، ويجسد برنتون تويتس شخصية صديق نيكولا، في الفيلم الذي تدور أحداثه في الصين بعد أربع سنوات من أحداث الجزء السابق "ظلام القمر."

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الرابع من الفيلم في ربيع العام القادم، ليطرح في دور العرض يوم 27 يونيو 2014، وتم تصميم شعار جديد وجذاب للفيلم يعتمد في تكوينه على البساطة ودمج الرقم 4 مع التصميم ليعكس صورة الفيلم القادم.

يشار إلى، أن الأجزاء السابقة من السلسلة تم عرضها في الأعوام 2007 ثم 2009 و2011، ولعب دور البطولة فيها النجم الشاب شيا لابوف والممثلة الجذابة ميجان فوكس، بينما شارك في الجزء الثالث النجم المخضرم جون مالكوفيتش.

وكان مخرج الفيلم مايكل بيى أعلن أن مارك والبرج سيقوم ببطولة الجزء الرابع من الفيلم بدلا من شيا لابوف، وقال عبر صفحته الرسمية على الإنترنت إن "مارك عبقري"، مشيرا إلى سعادته بالتجربة التي خاضاها معا في فيلم "باين و جاين."

وحققت الأجزاء الثلاثة الماضية نجاحا كبيرا لشركة "بارامونت"، بعد أن حصدت أكثر من مليارين و600 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، ويعمل ولبرج مع بيي في فيلم "الألم والغنيمة" الذي يجرى تصويره الآن ليعرض في العام القادم 2013.

المصدر: لوس أنجلوس - أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيكولا بلتز وبرنتون تويتس ينضمان إلى «المتحولون»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50943

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم