آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أدل تغنى أغنية اللحن المصاحب لفيلم جيمس بوند:"السقوط من السماء"

صورة الخبر: أدل تغنى أغنية اللحن المصاحب لفيلم جيمس بوند:"السقوط من السماء"
أدل تغنى أغنية اللحن المصاحب لفيلم جيمس بوند:"السقوط من السماء"

تقوم المطربة البريطانية الشهيرة أدل بكتابة وأداء أغنية الشعار المصاحبة لفيلم جيمس بوند الثالث والعشرين "السقوط من السماء."

وبالإضافة إلى كونها بريطانية الجنسية, أى أنها تحمل نفس جنسية العميل البريطانى 007 أو جيمس بوند, فان أدل مطربة وكاتبة أغانى موهوبة لم يتردد المنتجون في تكليفها بكتابة مقاطع أغنية الشعار في فيلم السقوط من السماء وأدائها بصوتها الخلاب.

ويحتفل العالم في 5 أكتوبر 2012 باليوم العالمي ل`"جيمس بوند", إحياءا للذكرى الخمسين لإطلاق الفيلم الأول من سلسلة أفلام العميل السري "007", ويعرض فيلم "السقوط من السماء" في 26 أكتوبر, الذى يلعب بطولته الممثل دانيال كريج.

ويشارك في بطولة الفيلم الممثلتان, الفرنسية بيرنيس مارلوهي, والبريطانية نعومي واتس, ويخرجه سام منديز الفائز بجائزة أوسكار عام 1999 عن فيلم "الجمال الامريكى."

ويركز الفيلم على وفاء بوند لرئيسته الجاسوسة "م", فيما يتعرض مقر الاستخبارات البريطانية "أم 16" لهجوم. حيث تؤدى الممثلة جودي دنش دورالجاسوسة "م", ويجسد رالف فيين وألبرت فيني وخافيير بارديم أدوار الشر في الفيلم. وبلغت ميزانية الفيلم 200 مليون دولار أمريكي, وصورت مشاهده في تركيا, والهند, وجنوب أفريقيا, و المملكة المتحدة.

المصدر: لندن/ أ ش أ

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أدل تغنى أغنية اللحن المصاحب لفيلم جيمس بوند:"السقوط من السماء"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81957

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري