آخر الأخبارالأسرة والطفل › كيف يكون الحب في نظر المراة بعد سن الثلاثين ؟

صورة الخبر: المراة بعد سن الثلاثين
المراة بعد سن الثلاثين

الحب هو سر بقاء المرأة وعنوان جمالها، فالمرأة لا تستطيع العيش بدون الحب، فاذا لم تجد المرأة الزوج والرجل المناسب الذي تتقاسم معه لحظات الحب،

وتعيش معه دنيا السعادة متغنية بأنشودة الحب الجميلة، نجدها تستمتع بمعاني الحب الأخرى من حب لأسرتها وأهلها، وحب للطبيعة من حولها؛ فالمهم بالنسبة للمرأة هو ليس من تعيش معه مشاعر الحب، ولكن المهم حقا هو ان تتبنى الحب وتشاطره الحياة .

وتختلف نظرة المرأة الى الحب باختلاف المراحل العمرية التي تمر بها، فنظرة الفتاة المراهقة للحب الأفلاطوني البريء، تختلف عن نظرة المرأة الشابة للحب الذي تريده لتؤسس أسرة وبيت، وتختلف كثيرا عن الحب الذي تراه وتريده المرأة والأنثى الناضجة التي بلغت سن الثلاثون.
ولذلك دعونا اليوم ننظر الى الحب بعيون المرأة البالغة الـ 30 من عمرها، ونتعرف معها وبعيونها على ما تريده من الحب في هذا العمر.

1- عادة ما ترى المرأة الحب في صورة الكمال حتى تبلغ سن الـ 30؛ فتتخلى حينها المرأة عن تلك النظرة الكمالية المثالية للحب، وترى الحب بعيدا عن الكمال؛ فالمرأة في هذا العمر تكون على يقين ان ورود الحب لا تخلو من الأشواك .

2- هناك مقولة شهيرة ظهرت مؤخرا فى كتاب شهير بعنوان “المرأة من الزهرة والرجل من المريخ”، ومغزى العنوان ان نظرة الرجل تختلف عن نظرة المرأة الى الحب، وان كل منهما يمارس الحب بطريقته الخاصة، ولكن هذه المقولة لا معنى لها عند المرأة التي دخلت في الثلاثينيات من عمرها؛ فهي ترى ان الجميع يعيش على الأرض رجلا كان او امرأة، وان الحب ليس بكل هذا التعقيد الذي يستدعي كائنات من كواكب اخرى اصحاب قدرات خارقة حتى يستطيعوا فهمه والاستمتاع به .

3- في مرحلة الشباب تنظر المرأة إلى الحب بنظرة خيالية بعض الشيء، وتستمتع بأحلام اليقظة حول فارس الأحلام والعش الصغير المصنوع من الحب وأثاثه العشق، ولكن عندما تنضج المرأة وتدخل في سن الثلاثين تكون نظرتها إلى الحب اكثر واقعية؛ فهي تعلم جيدا ان الحب وحده من الممكن ان يكون قادرا على إقامة أسرة، ولكنه لا يقوى وحده على إبقاء سعادة هذه الأسرة.

4- اي امرأة مهما بلغت من العمر عندما تحب فانها تحب بعمق، ولكن المرأة في سن الثلاثين يكون الحب عندها اكثر عمقا؛ لأن رؤيتها لما تريده من الحب اكثر وضوحا، لذلك فان أخطر وأجمل حب تمر به المرأة هو الحب الذي يأتي في مرحلة النضج وسن الثلاثين الجميل .
5- عندما تقع المرأة فريسة للحب فأنها تنسى نفسها ولا تفكر في غير الحب، ولكن في سن الثلاثين الامر يختلف كثيرا، ففي هذا العمر ترى المرأة انها لن تستطيع الاستمتاع بحب احد او عيش لحظات الحب السعيدة دون ان تعطي لنفسها قدر من هذا الحب، ودون ان تعتني بنفسها اولا؛ فهي تعلم جيدا انها عندما تحب نفسها سوف تملك القدرة لاعطاء كل الحب للأخرين.

6- من الممكن ان تخطئ الفتاة او الشابة في اختيار الشخص المناسب الذي تسقط معه في بحر الحب، ولكن المرأة الناضجة عندما تبلغ عامها الثلاثين لا يمكن ان تخطأ في اختيار الشخص الذي تعطيه كل حبها؛ فهي ترى في هذا الوقت ان الحب هو استثمار العمر؛ فهي تستثمر حياتها كلها في هذا الحب، لذلك تتأنى وتنتقي بعناية من يحافظ على استثماراتها .

7- الحب في نظر المرأة والأنثى الناضجة يعني المسامحة والغفران؛ فالمرأة في عامها الثلاثون يكون لديها قدرة كبيرة على الغفران الناتج من مصالحة الذات التي تصل لها المرأة في هذه المرحلة العمرية، لذلك ترى ان اسمى معاني الحب تتجسد في المسامحة والغفران .

8- “الحب جنون” هذه هي قاعدة الحب الذهبية التي يحفظها كل محب عن ظهر قلب، الأ المرأة الناضجة التي ترى العقل والحكمة والاتزان في الحب؛ فالمرأة في هذا العمر لا يرضيها جنون الحب بقدر ما يرضيها حكمة وحلم الحب .

المصدر: شبكة معنا

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كيف يكون الحب في نظر المراة بعد سن الثلاثين ؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67533

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

Most Popular TagsMost Popular Tags

الحب في الثلاثين

,

الحب بعد الثلاثين

, كيف يكون الحب, الحب بعد سن الثلاثين, الحب في نظر المرأة, حب الرجل في سن الثلاثين,

الرجل بعد الثلاثين

,

المراة بعد سن الثلاثين

,

الحب عند الرجل بعد سن الثلاثين

,

الحب في نظر المراه

,

المراة بعد الثلاثين

,

حب في الثلاثين

,

هل الانثى تتطيع العش من غير حب

,

كيف يكون حب الفتاه في سن 13

,

المرأة بعد 30

,

اخبار حب

,

المرأة بعد سن الثلاثون

,

متى يكون لمسلم عد للحب

,

لماذا المراة تشتهي المراة اوخر

,

الحب بعد سن الثلاثون للمراة

,

كيف يشبه حب المراة 30 من عمرها

,

الحب فى الثلاثين من العمر

,

كيف تكون المراء بعد ماتقذف

,

في سن الثلاثين للناشئة

,

كيف يكون العشق عند المراة

,

هل المره تحب بعد الثلا ثين

,

كيف يكون الحب في الفزاش

,

كيف يكون الحب عند الرجل الحمل

,

كيف يفكر الرجال في سن الثلاثين

,

حب الفتاة في عمر الثلاثين

,

المراة في الثل

,

لعبة الحب بين سن 14سنة

,

المراة ف سن 30

,

نظرة المرأة الى الحب

,

حب الرجل بعد سن الثلاثين

,

المراة في الثلاثين ةالحب

,

كيف احبب الحبيب فى

,

المراحل التي تمر به المرأة

,

الحب في سن الثلاثين عند المراه

,

حب الرجل بعد الثلاثين

,

الحب النساء بالنظر

,

الحب فى الت?تين

,

السيدات بعد الثلاثين

,

كيف تصبح المرأة بعد سن الثلاثين

,

المراة بعد االحب

,

الانثى بعد الثلاثين

,

الحب سن

,

ماذا تفكر المراه بعد سن التلاتين

,

كيف تحب بعد الثلاثين

,

كيف يكون الحب في سن 14سنة

,