آخر الأخبارأخبار السيارات › سوزوكي SX4 سيارة رياضية اكثر رحابة

صورة الخبر: سوزوكي SX4 سيارة رياضية اكثر رحابة
سوزوكي SX4 سيارة رياضية اكثر رحابة

كشفت شركة سوزوكى اليابانية خلال معرضي نيويورك وجنيف عن سيارتها الرياضية sx4 وأعلنت بعدها أنها تنوى طرحها في أوروبا وأمريكا الشمالية ومنطقة الشرق الأوسط حيث تمثل هذة السيارة إضافة هامة لعائلة شركة سوزوكى عالميا.

ويتمتع الموديل SX4 بأبعاد جديدة تجعله يتفوق على معظم المنافسين فى فئة 1600سي سي وتكمن أهمية تلك الأبعاد في أنها تساعد على توفر مساحات داخلية جيدة داخل المقصورة ومن حيث الارتفاع عن سطح الأرض تتفوق ال SX4 على كافة سيارات تلك الفئة هو أمر يجعلها الأكثر ملائمة للطرق المختلفة خاصة الغير ممهدة.

كما تساعد ابعاد السيارة الكبيرة على توفير جو من الرحابة داخل المقصورة يعززها الأسطح الزجاجية بمساحتها الكبيرة الواضحة.

والواضح ان شركة سوزوكى استخدمت مواد عالية الجودة فى تلك المقصورة التي اشتملت على مقاعد ذات تصميم مريح تم تغطيتها بقماش فاخر يسهل تنظيفه والملاحظ على تلك المقاعد وضعها المرتفع خاصة مقعد السائق وهو أمر يتيح له القدرة على كشف الطريق بشكل جيد كما يمكن ضبط مقعد السائق بشكل يتيح له مستويات عالية من الراحة وفى نفس الوقت تم تجهيز المقصورة بنظام سمعى جيد وبحاملات للأكواب علاوة على مواضع متعددة للتخزين فى المقصورة.

ومن التجهيزات الأخرى للموديل نجد هوائى مثبت على الزجاج الخلفى وساعة رقمية فى التابلوه و مبين لدرجة حرارة الجو فى الخارج مع إمكانية تعديل عجلة القيادة

وفى نفس الوقت اولت الشركة اهتماما غير عادى بجودة الصناعة وبمقاييس اوروبية صارمة ويبدو ذلك بشكل واضح فى عدم وجود فجوات واضحة بين أجزاء الهيكل الخارجى مع جودة الطلاء.

و سعياً من الشركة لتدعيم قدرة الموديل بعوامل الامان تم تجهيز الـSX4 بالعديد من معدات الأمان أهمها منع إنغلاق الفرامل مع توزيع إلكترونى لقوتها ABS - EBD وأحزمة امان مجهزة بمحددات للشد، و وسائد هوائية ضمن التجهيزات الأساسية للسيارة.
ومن المتوقع لهذا الموديل لما تتمتع به الشركة من مصداقية و قدرة على المنافسة بقوة فى جميع الفئات أن يحتل الSX4 حجم سوق هائلة بنهاية سنة 2008 لما يتمتع به الموديل من إمكانات كبيرة.

المصدر: arabic.arabia.msn.com

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سوزوكي SX4 سيارة رياضية اكثر رحابة (1)

عربي | 13/4/2011

مممم نفسي أشتري عربية

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87406

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager