آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › طونى خليفة: كنت مغروراً ولم أجد من يوجهنى

صورة الخبر: طونى خليفة
طونى خليفة

حل الإعلامى طونى خليفة ضيفاً على برنامج "الخطايا السبع"، الذى يذاع على قناة المحور ويٌقدمه الإعلامى عمرو الليثى، فاعترف طونى فى بداية الحلقة، أنه شخص كسول للغاية فى الأمور الخاصة والحياتية، لكن لا يوجد مكان للكسل فى حياته العملية، فأصبح الكسل محط انتقاد من المقربين منه.

وتحدث طونى عن خطيئة الشهرة، قائلاً: بكل لحظة من الممكن أن أقع بخطيئة الشهرة، لكن بالضرورة أن يكون هناك ضبط "كونترول" من أن هذه الشهرة تأخذك للخطيئة الحقيقية، لكن أنا عن نفسى لم تأخذنى الشهرة إلى الخطيئة كثيراً، فأنا مثلى مثل أى إنسان أقع فى فخ الشهرة، لكن بجرب دائماً ألا أكمل الطريق معها حتى النهاية".

وعن صورته مع النجمة هيفاء وهبى، أكد طونى أنه لم يندم عليها أبدا، فالصورة التى تم التقاطها مع هيفاء وهبى وضعت فى إطار خطأ، فكانت هيفاء ضيفتى بأحد البرامج التى كنت أقدمها وأثناء الاستراحة التقطنا عدداً من الصور التذكارية سوياً، فكنت أمزح معها فالتقط أحدى المصورين الموجودين الصورة".

وضمن اعترافاته، أكد أنه كان مغروراً، مبرر ذلك قائلاً: "أخذت شهرة كبيرة جداً لم أكن أتوقعها فى وقت قياسى، وذلك بسبب برنامج "بتخسر إذا ما بتلعب"، الذى كان يٌعرض على الـLBC ، فاعتبرت نفسى شخصاً مهماً جداً، ولم أجد فى هذه الفترة من يوجهنى".

المصدر: رانيا علوى -اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طونى خليفة: كنت مغروراً ولم أجد من يوجهنى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76327

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم