كاميرا WB850F يتم إطلاقها في الإمارات

آخر الأخبارعلم وتقنية › كاميرا WB850F يتم إطلاقها في الإمارات

صورة الخبر: كاميرا WB850F يتم إطلاقها في الإمارات
كاميرا WB850F يتم إطلاقها في الإمارات

الإثنين, ‏09 ‏يوليه, ‏2012

إذا كنت من هواة التصوير الفوتوجرافي فسيسعدك خبر أن كاميرا WB850F أصبحت متوفرة الآن في الإمارات العربية المتحدة، هذه الكاميرا الجديدة تتصدّر فئتها بخاصية التكبير البصري الفائق بنسبة 21x وأجهزة استشعار بدقة 16.2 ميجابكسل.

كذلك تحوي تقنية “واي فاي” (Wi-Fi) لتسهيل تبادل وحفظ الصور أينما كان المستخدم في أنحاء العالم. وبفضل تمتعها بهيكل مدمج ومتين وخفيف الوزن، تعتبر هذه الكاميرا أفضل أداة ترافق المستخدم في رحلات
سامسونج تطلق كاميرا الذكية WB850F في دولة الإمارات

الكاميرا الجديدة تتصدّر فئتها بخاصية التكبير البصري الفائق بنسبة 21x وأجهزة استشعار بدقة 16.2 ميجابكسل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 يوليو 2012 – أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع وسائط الإعلام الرقمية وتقنيات التقارب الرقمية، عن إطلاق أحدث كاميراتها ذات التكبير الفائق للصورة.

وهي الكاميرا الذكية WB850F التي تدعم خاصية التكبير البصري المتطور وتتمتع بجودة الصورة العالية التي تشتهر بها مجموعة كاميرات WB، مع تقنية “واي فاي” (Wi-Fi) لتسهيل تبادل وحفظ الصور أينما كان المستخدم في أنحاء العالم. وبفضل تمتعها بهيكل مدمج ومتين وخفيف الوزن، تعتبر هذه الكاميرا أفضل أداة ترافق المستخدم في رحلاته.

يعتبر تبادل الصور والتجارب مع الأصدقاء وأفراد العائلة من أجمل جوانب استكشاف الأماكن والثقافات الجديدة، ويتحقق ذلك بشكل أسرع وأسهل من أي وقت مضى مع تقنية “واي فاي” لميزة التكبير الذكي طويل المدى الجديدة من سامسونج.

ومن أي نقطة اتصال لاسلكية “واي فاي”، يمكن للمستخدمين إرسال الصور عبر البريد الإلكتروني أو تبادلها عبر شبكات التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك” و”بيكاسا” وتحميل مقاطع الفيديو على موقع “يوتيوب” الإلكتروني بإجراء بعض الخطوات البسيطة.

كما تستخدم كاميرا WB850F نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وميزة Live Landmark لتدعم رحلتك، مما يمكنك من تنزيل الخرائط والعثور على المعلومات عن المواقع القريبة بمجرد لمسة زر. وتوفر البوصلة الرقمية (Digital Compass) الموجودة في الكاميرا للمستخدمين معلومات عن مواقعهم ومقدار المسافة التي بينهم وبين مواقع محددة، فيما تسمح وظيفة MapView للمستخدمين بتنزيل الخرائط واستخدام الكاميرا للمساعدة على استكشاف المدن الجديدة.

وبهذه المناسبة، قال راج فارما المدير العام لقسم تقنية المعلومات لدى شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: “من شأن تكنولوجيا كاميرا سامسونج الذكية أن ترتقي بمعايير المنافسة في فئتها فيما نستمر بإحداث تطورات جذرية في كيفية تعامل الناس مع كاميراتهم. فقد قمنا بإضافة ميزات “واي فاي” اللاسلكية المبتكرة إلى كاميرتنا المزودة بميزة تكبير الصورة، وذلك استناداً إلى الجودة العالية للصورة التي توفرها عدسة التكبير وأجهزة الاستشعار عالية الجودة، مع إمكانية تبادل الصور بشكل أفضل من أي وقت مضى”.

وكما هي الحال بالنسبة لسابقاتها من كاميرات WB، تتمتع كاميرا WB850F بعدسة تكبير متفوقة تعزز دقة الصور وتسهل التقاطها عن قرب بشكل لم يكن متاحاً فيما مضى. وتتمتع هذه الكاميرا بتكبير بصري تبلغ نسبته 21× وهو الأفضل في كاميرات سامسونج. ولالتقاط التفاصيل بأعلى مستويات الدقة، تتميز كاميرا WB850F بجهاز استشعار دقته 16.2 ميجابكسل. كما تحظى هذه الكاميرا بتكنولوجيا جهاز الاستشعار BSI CMOS الرائدة للحد من تشويش الصورة، حتى في ظروف الإضاءة المنخفظة. وعلاوة على ذلك، يمكن الاستمتاع بهذا الوضوح المذهل عبر شاشة VGA AMOLED بقياس 3.0 بوصة.

استمتع بتبادل أروع المشاهد بالوضوح الكامل (Full HD)

سواء كنت تصور مقطع فيديو في مهرجان عالمي حافل أو من على قمة برج خليفة، تسمح لك كاميرات سامسونج ذات التكبير الفائق بتبادل مقاطع الفيديو عالية الوضوح (HD). فتتيح كامير WB850F التقاط المشاهد الخلابة بدقة 1080/30p Full HD و1080/60i المذهلة.

الأسلوب الأسهل لالتقاط الصورة الأمثل

بفضل الكاميرات ذات التكبير الفائق الجديدة، يمكنك أخذ أفضل الصور كما يحلو لك. فباستخدام كاميرا WB850F يمكنك استعراض مهاراتك في التصوير مع نظام التحكم اليدوي الكامل (Full Manual Control) ونظام “التثبيت البصري للصورة” (OIS). وكبديل عن ذلك، يمكن أن تعمل ميزة SMART Auto على تحديد واختيار نمط التصوير الأنسب تلقائياً لتوفر لك أفضل النتائج الممكنة في كل مرة. فمهما كانت إضاءة المشهد ساطعة مثل عروض الألعاب النارية أو منخفضة مثل الحفلات ذات الإضاءة الخافتة، فإن تكنولوجيا استشعار المشهد تحدد ظروف التصوير وتضبط الإعدادت تلقائياً بما يناسب ذلك لتحقيق الصور الأمثل.

ميزة التصوير البانورامي واسع النطاق تشمل الجميع في الصورة

تعمل ميزة Live Panorama، المتوفرة في كاميرا WB850F، على تسهيل التقاط المشاهد البانورامية واسعة النطاق التي تشمل كافة التفاصيل، ابتداءً من الجبال مترامية الأطراف ووصولاً إلى مجموعات الأصدقاء الكبيرة. وتسمح هذه الميزة بتصوير المشاهد الواسعة بسهولة من خلال الضغط المستمر على زر التصوير وتحريك الكاميرا من جانب لآخر. كما يمكن للمستخدمين استعراض المشهد الذي صوروه كاملاً بشكل مباشر عبر شاشة LCD.

ميزات لطيفة تضفي المتعة على رحلاتك

لماذا لا تضفي مزيداً من المتعة على رحلاتك من خلال إبداع صورك الخاصة؟ فباستخدام ميزة “تقسيم اللقطة” (Split Shot)، يمكنك تقسيم الشاشة إلى ثلاثة لقطات وإبداع ما يصل إلى ثلاثة صور مختلفة بمجرد مزجهم معاً لإبداع رؤية جديدة كلياً لرحلاتك. وباستخدام ميزة “الإطار السحري” (Magic Frame)، يمكنك وضع ما تريد تصويره وسط خلفية لطيفة، تختارها إما من الخلفيات المصممة مسبقاً مثل لوحات إعلانات الأفلام أو الملصقات أو مسح جزء من الصورة الموجودة لإظهار مزيد من الإبداع! أو استخدم ميزة “الصورة ضمن الصورة” (Picture in Picture) لإدراج صورتك أو إدراج نصب تذكاري أو صورة شخصية ضمن صورة أخرى أو فيديو لتتمكن من الجمع بين لقطاتك المفضلة ضمن مزيج رائع يبقى في الذاكرة. ويمكنك أيضاً تعديل صور أصدقائك وعائلتك كما يحلو لك لتظهر بشكل مائل أو ممدد أو ملتف على نحو لطيف ومضحك، فمع ميزة “الوجه المضحك” (Funny Face) ما عليك إلا ضغط مفتاح “الجهات الخمس” (5-direction) لتكبير الرأس أو الأنف أو تشويه الصورة بشكل مضحك. وأثناء تحريك الكاميرا، تعمل ميزة “تعقب الوجه” (Face Tracking) على الاحتفاظ بالملامح المضحكة بالطريقة التي تريدها.

يُذكر أن كاميرا SMART WB850F الذكية من سامسونج تتوفر عبر أنحاء كافة متاجر التجزئة بسعر يبلغ 1499 درهم إماراتي.

المصدر: الكترونى.كوم

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كاميرا WB850F يتم إطلاقها في الإمارات0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأخبار الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular Tags
  • مقاطع فيديو مضحكه
  • ,
  • مقاطع مضحكة
  • ,
  • مقطع مضحك
  • ,
  • مقاطع مضحكة يوتيوب
  • ,
  • مقاطع فديو مضحكه
  • ,
  • تكبير الصور بدقه عاليه
  • ,
  • مقطع يوتيوب مضحك
  • ,
  • تنزيل العاب فاي ستي
  • ,
  • صور فتيات هنديات
  • ,
  • صورة القمر ملتف حول الكعبه
  • ,
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager