لحية شوبير وحجاب لميس يثيران الجدل على الـ "فيس بوك"

آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › لحية شوبير وحجاب لميس يثيران الجدل على الـ "فيس بوك"

صورة الخبر: ذقن شوبير وحجاب لميس على الـ فيس بوك
ذقن شوبير وحجاب لميس على الـ فيس بوك

الثلاثاء, ‏29 ‏مايو, ‏2012

قام عدد من النشطاء على شبكة التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بعد تزايد احتمال فرصة نجاح المرشح الرئاسي محمد مرسي عن كتلة جماعة الاخوان المسلمين لكونه رئيسا لحزب الحرية والعدالة.

بوضع طرح وذقون لأشهرالمذيعين المصريين مصاحبة لتعليقات ساخرة على أشهر برامجهم التى يقدمونها كما هو مبين فى الصورالمصاحبة للتقرير والتى لاقت ردود افعال واسعة وتعليقات ساخرة من اصحاب الحسابات على "فيس بوك".

جاءت تعليقات برنامج هنا العاصمة التى تقدمه الاعلامية لميس الحديدى على قناة "السي بي سي "هنا العاصمة بفضل الله"مع صورة لها وهى ترتدى الحجاب ،وكذلك زوجها الاعلامى عمرواديب على قناة اوربيت الفضائية صاحبه تعليق "برنامج بنت المعز القاهرة..اليوم باذن الله"مع صورة له بالذقن .

وبرنامج الكورة مع شوبير على قناة مودرن كورة صاحبه تعليق برنامج الكرة مع الحاج ،وكذلك الاعلامى الكبير مدحت شلبي اغلى مذيع كرة فى مصرومقدم البرنامج الشهير "مساء الأنوار" على قنوات مودرن الرياضية صاحبه تعليق "برنامج استاد الفقه الكروى"مع صورة له بالذقن والطاقية فوق رأسه،وكذلك الاعلامية الشهيرة منى الشاذلي وبرنامجها العاشرة مساء صاحبها تعليق "العاشرة مساء بارك الله فيكم"مع صورة لها بالحجاب .

وكذلك الاعلامية هاله سرحان وبرنامجها الشهير "ناس بوك" على قنوات روتانا الفضائية صاحبها تعليق "الاشهرالحرم"مع صورة لها بالحجاب ،والاعلامى معتز الدمرداش وبرنامجه مصر الجديدة مع معتز على قناة الحياة صاحبه تعليق "ارض الله الجديدة مع اخوكم فى الله معتز بن الدمرداش "مع صورة له بالذقن والطاقية فوق رأسه ،وأخيرا الاعلامية رولا خرسا على قناة "صدى البلد" صاحبها تعليق "العائدون الى الله" مع صورة لها بالحجاب.

المصدر: طارق شحاته -صدى البلد

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لحية شوبير وحجاب لميس يثيران الجدل على الـ "فيس بوك"0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 20140916163227
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager