آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › غلق باب الترشح على منصب رئيس جامعة حلوان و3 أساتذة فقط يتقدمون بأوراقهم

صورة الخبر: جامعة حلوان
جامعة حلوان

أغلقت اللجنة المشرفة على انتخابات رئيس جامعة حلوان، باب التقدم بأوراق الترشح على منصب رئيس الجامعة فى تمام الساعة الثالثة عصرا، بعد أن تقدم 3 مرشحين فقط فى أخر نصف ساعة من الوقت المحدد.

وكان أول من تقدم بأوراقه من المرشحين الثلاث هو د. ياسر صقر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والقائم بأعمال رئيس الجامعة ود.شريف فخرى وكيل كلية الهندسة ود.جلاب الإبيارى الأستاذ بكلية العلوم.

وأوضح د.ياسر صقر نائب رئيس الجامعة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه لم يقوم بمهام وظيفته كنائب أو قائم بأعمال رئيس الجامعة لحين الانتهاء من الإجراءات الانتخابية لضمان نزاهة وشفافية الانتخابات، موضحاً أن ذلك وفقاً لقواعد الحلول التى وضعتها المجلس الأعلى للجامعات.

وأشار صقر إلى أن د.سمير الدمرداش نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب سيقوم بمهام رئيس الجامعة، وذلك لأنه أقدم النواب، مشيراً إلى أنه تم إرسال خطاب للدكتور محمد النشار وزير التعليم العالى للمطالبة بإقرار د.سمير الدمرداش قائم بأعمال رئيس الجامعة وهو ما وافق عليه الوزير.

يذكر أن د.حازم عطية الله رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أعلن أن فتح باب الطعون سيكون يومى 19 و20 مايو الجارى من الساعة 10 صباحا وحتى 2 ظهراً، على أن يتم إعلان الكشوف النهائية للمتقدمين فى يوم الاثنين الموافق 21 من نفس الشهر ثم يليها استطلاع رأى، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22 مايو الجارى.

المصدر: رحمة رمضان - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غلق باب الترشح على منصب رئيس جامعة حلوان و3 أساتذة فقط يتقدمون بأوراقهم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72984

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم