اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

تلفزيون المستقبل وصل بتقنية السحاب والأوامر الصوتية

آخر الأخبارعلم وتقنية › تلفزيون المستقبل وصل بتقنية السحاب والأوامر الصوتية

الأربعاء, ‏11 ‏أبريل, ‏2012

صورة الخبر: تخلص من جهاز التحكم (الريموت) واطلب ما تريده من التلفزيونات الذكية بصوتك أو بإشارة من يدك، هذا ما ...
تخلص من جهاز التحكم (الريموت) واطلب ما تريده من التلفزيونات الذكية بصوتك أو بإشارة من يدك، هذا ما ...

تعرض سامسونغ "مستقبل التلفزيونات الذكية" بطرح تشكيلة تلفزيوناتها الذكية للعام 2012، وتتمتع هذه الأجهزة بميزات التحكم عبر الأوامر الصوتية والحركية(Motion and Voice Control) ، التي تمثل تطوراً هائلاً في عالم الترفيه المنزلي. وتنفرد هذه الأجهزة بكاميرا عالية الدقة وميكروفون يتعرّف على 26 لغة تشمل العربية.

أعلنت سامسونغ اليوم عن إطلاق تشكيلة تلفزيوناتها الذكية لعام 2012 التي يُتوقع لها أن تُحدث تطوراً نوعياً في أسلوب تحكم المستهلكين بتجربة الترفيه المنزلي وتفاعلهم مع تلفزيوناتهم وفقا لبيان صحفي وصل أريبيان بزنس.

يمكن الإطلاع على هذه الأجهزة في في قاعة الأزياء بمركز دبي مول وهي سامسونغ سمارت تي في اكاديمي Smart TV Academy من 11 إلى 14 أبريل، لتتيح سامسونغ للمستهلكين فرصة التفاعل مع هذه المنتجات والتعرف على الميزات المبتكرة فيها. نظام التفاعل الذكي (Smart Interaction)، الذي يقوم على ميزات التحكم بالتلفزيون عبر الأوامر الحركية (Motion Control) وعبر الأوامر الصوتية (Voice Control) والتعرف على الوجه (Face Recognition).

وإلى جانب تعرّفه على 26 لغة تشمل العربية، يمكن للمستخدمين تشغيل التلفزيون أو إيقاف تشغيله أو تفعيل التطبيقات المُختارة أو البحث عن المحتوى الإلكتروني عبر متصفح الإنترنت عن طريق الأوامر الصوتية، ومن خلال إشارة باليد، يمكن للمستهلكين التحكم بحجم الصوت والتبديل بين القنوات والتصفح واختيار رابط أو محتوى عبر متصفح الإنترنت.

المحتوى الذكي (Smart Content)، ويشمل توسع المحتوى المتفوق والقابل للتخصيص حسب الطلب من خلال تطبيقات التلفزيونات الذكية، إضافة إلى خدمات Family Story (قصة العائلة) وFitness (اللياقة) وKids الأطفال. التطور الذكي (Smart Evolution) وهي مجموعة تجهيزات وأنظمة لتطور التلفزيونات (Evolution Kit) من سامسونغ. وستكون تلفزيونات سامسونغ الذكية قابلة للتحديث سنوياً من خلال مجموعة التطور الذكي (Smart Evolution Kit).. وبالإضافة إلى ذلك، تم تزويد تشكيلة التلفزيونات الذكية الجديدة بخدمات استثنائية ترتقي بمستوى الابتكار التكنولوجي في مجال الترفيه المنزلي. وتشمل هذه الخدمات ما يلي:

خدمة قصة العائلة Family Story : تتيح هذه الخدمة -القائمة على السحابة الحاسوبية- للمستخدمين تبادل المحتوى مثل الصور والرسائل ورسائل التذكير على لوحة إعلانات افتراضية. ويمكن الوصول إلى هذه الخدمة من خلال عدة أجهزة من سامسونغ، تشمل التلفزيونات والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الكمبيوترات الشخصية.

خدمة اللياقة Fitness : تمنح المستهلكين أسلوباً ملائماً للحفاظ على لياقتهم. وتعمل الكاميرا الأساسية في التلفزيون على تقسيمه إلى شاشتين لتوفير مرآة افتراضية تتيح للمستخدمين مراقبة تمريناتهم المعتادة. كما يمكن للمستخدمين ربط تلفزيونهم الذكي شبكياً مع هاتف سامسونغ الذكي عبر تطبيق Fitness app للأجهزة النقالة، أو الربط الشبكي مع ميزان عبر تقنية WiFi اللاسلكية لتتبع تغيّر وزنهم حسب برنامجهم.

خدمة الأطفال Kids : توفر التلفزيونات الذكية الجديدة طيفاً غنياً من البرامج التعليمية الترفيهية والألعاب ضمن واجهة استخدام ملائمة للأطفال ويمكن للوالدين التحكم بها ومراقبتها.

وتشتمل تشكيلة التلفزيونات الذكية من سامسونغ على سلسلة ES8000، التي تأتي بطرازات قياسها 46 بوصة و 55 بوصة، وسلسلة ES7500 التي تتوفر أيضاً بطرازات قياسها 40 بوصة و46 بوصة و55 بوصة.

وتوفر سلسلة ES أحدث التقنيات التي تقدم أفضل تجربة مشاهدة في فئة العرض ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد، إضافة إلى مشغل فلاش Flash Player 10.2، وإطار فائق النحافة بقياس 5 ملم.

وبفضل ميزة Micro Dimming Ultimate والمعالج ثنائي النواة، يمكن للمستخدمين القيام بالمهام المتعددة عبر تصفح الإنترنت أثناء استخدام أو تنزيل العديد من التطبيقات في الوقت ذاته.

تتوفر التشكيلة الجديدة من تلفزيونات سامسونغ الذكية للعام 2012 الآن في كافة متاجر الإلكترونيات الرئيسية عبر أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة بأسعار تتراوح بين 6,599 إلى 12,999 درهماً إماراتياً.

المصدر: أريبيان بزنس

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تلفزيون المستقبل وصل بتقنية السحاب والأوامر الصوتية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

Most Popular Tags
  • سامسونج
  • ,
  • تلفزيون المستقبل
  • ,
  • تلفزيون سامسونج 5200
  • ,
  • العاب وبرامج سمارت تى فى
  • ,
  • تشغيل ريموت سمارت سامونج
  • ,
  • مواصفات شاشة سامسونج es7500
  • ,
  • طريق استخدام تلفزيون سمارت وتنزيل الطبيقات
  • ,
  • اسعار شاشات التلفزيون في سحاب
  • ,
  • ميزات تلفزيون سامسونك سمارت 5200 46 بوصة
  • ,
  • تلفزيونات ريموت اوامر صوتيه
  • ,

    24/4/2014
    سيارات ومحركات
    اخبار السيارات اخبار السيارات
    سوق السيارات سوق السيارات
    كمبيوتر وجوال
    أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
    أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
    سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
    سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
    وسائط متعدده وترفيه
    أجمل الصور أجمل الصور
    كاريكاتير كاريكاتير
    العاب فلاش العاب فلاش
    خدمات ومعلومات
    إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
    دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
    دليل الشركات دليل الشركات
    الأخبار الأكثر قراءة
    كل الوقت
    30 يوم
    7 أيام
    روابط متميزة
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
    شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager