اخبار عرب نت فايف
سوق السيارات المستعملة
مساحة اعلانية
ثورة 25 يناير أخبار العالم اخبار الرياضة اخبار المال والاقتصاد اخبار المسلمين الصحة والجمال الأسرة والطفل علم وتقنية اخبار الفن والثقافة اخبار البيئة مقالات

موضة الماكياج لموسم ربيع/صيف2012

آخر الأخبارالأسرة والطفل › موضة الماكياج لموسم ربيع/صيف2012

الأربعاء, ‏11 ‏أبريل, ‏2012

صورة الخبر: الماكياج
الماكياج

تركز جوهرة على المرأة التي تتباهى بجمالها الطبيعي وتظهر أروع ما فيها. نعم إنها تحب مجاراة الموضة ولكن تختار من منصة عرض الأزياء ما يمكن لبسه في الحياة اليومية فقط. نقدم لك الموديلات الخمسة الأكثر رواجًا في موضة الماكياج لموسم ربيع/صيف 2012 مستوحاة من عروض الأزياء مع نصيحة من واقع الحياة تقدمها خبيرة التجميل في دبي إدلين منزيز.

1- الحواجب العريضة

انسي الحواجب الرفيعة والمقوسة على شكل ۸ وفكري بالحواجب الكثيفة والمليئة والممشطة مثل حواجب بروك شيلدز. موسم ربيع/صيف 2012 لعروض الأزياء ركز على هذه الموضة الصاخبة ليعطي العارضات فرصة لوداع ألم نزع الشعر والتمتع بشكل حواجبهن الطبيعي. لا حاجة لتقلقي إذا لم تكن حواجبك ممتلئة بطبيعتها لأن عدة الحواجب تصنع المعجزات برسم الشكل المناسب. ولكن تقع الكارثة إذا اخترت لونًا أغمق من لون حاجبك الطبيعي لأنه سيبدو وكأنه وشم.

نصيحة خبيرة التجميل إدلين: يجب أن تتلاءم حواجبك مع وجهك. إذا لم تكن تناسب وجهك اذهبي إلى خبير لتحصلي على الرسمة الملائمة. اختاري قلمًا للحواجب بلون شعرك وليس باللون الذي ترغبين به لأن الفرق قد يكون واضحًا. إذا صبغت شعرك بلون فاتح اصبغي حاجبيك أيضًا. اشتري ماسكارا للحواجب وهي المفضلة لدي. فهي رائعة لتفتيح أو تغميق الحاجب لأن تركيبة الجل فيها تثبته مكانه. اختاري واحدة تناسب لون شعرك لتوحدي لون الشعر.

جربي: Natural Brow Powder من Merle Norman Cosmetics التي تأتي بخمسة ألوان خالية من العطر.

2- الشفاه الملطخة

لم تكن هذه الموضة رائجة فقط السنة الماضية بل استمرت وطغت على هذا الموسم أيضًا. المظهر الملطخ والناشف طريقة رائعة لوضع أحمر الشفاه مقارنة بالألوان الغامقة أو الصارخة التي قد تعدّ كثيرة الجرأة للبعض. فهي لن تزول بسهولة لأنها ليست لاصقة أو لزجة ويمكنك التحكم بمدى قوة اللون وهذا ما يعطي الشفاه الملطخة نقاط قوة إضافية.

نصيحة خبيرة التجميل إدلين: إذا كانت شفتاك ناشفتين الجأي إلى التقشير. في معظم الأوقات عندما نضع الماكياج نترك الشفاه للآخر. لذا ننصحك بوضع مطري الشفاه أولًا قبل وضع الماكياج مما يطريها في الوقت الذي تنهين فيه ماكياجك ويجعلها رطبة وفاتنة.

جربي: Max Factor Lipfinity Lasting Lip Tint

3- كحل عينين جريء

العيون المرسومة كانت أهم ما برز في عروض الأزياء لموسم ربيع/صيف 2012 مع الكثير من التنويع في رسمة الكحل في كل عرض أزياء. من الرسمة الكلاسيكية (كاين ويست) إلى التخطيطية (جوناثان سودرز) نجد شيئًا يلائم الجميع ولكن التزمي بما يناسبك أكثر.

نصيحة خبيرة التجميل إدلين: رسم العيون بالأسود يعطيك مظهر الهرة (cat eyes). فرسمة عيون الهرة تجعل العينين المتباعدتين تبدوان أقرب.

جربي: YSL Shocking Eyeliner Effet Faux Cils (www.yslbeautyus.com)

4- لمسة الغلوس للخدين

التأثير الذي يتركه غلوس الخدين لا مثيل له لأنه شفاف وناعم يترك البشرة مشرقة وتشع من الداخل. لا يبدو وجهك نضرًا ومنتعشًا فقط بل يبدو أيضًا أكثر شبابًا. بدى غلوس الخدين وكأنه محفورًا ومنحوتًا على وجه العارضات في عرض أزياء للمصممة فيفيان وستوود لموسم ربيع/صيف 2012 حيث أظهرت العارضات عن إقدامهن ليس فقط بالألوان العارية با أيضأ بالألوان الصارخة. يمكنك تجربة هذه الموضة ولكن بلا وضع الكثير من الألوان والحصول على التأثير نفسه.

نصيحة خبيرة التجميل إدلين: استخدمي لونًا للخدود يحتوي على لمعان أو بريق لأن خديك بحاجة لذلك. لا تبتسمي أبدًا لدى وضعه. يجب أن تضعي اللون نحو الأعلى بالقرب من العينين وليس نحو الأسفل. ننصحك دائمًا بوضع لون على خديك في حال كنت تتمتعين بعظام خدين أم لا. فهذا الاشراق سيرسم محيط العين وبمنح الوجه تأثيرًا مشدودًا. ضعي بعض اللون على طرف أنفك وعلى الخدين والذقن ومنتصف الجبين.

جربي: Make Up Forever’s Sculpting Kit and Uplight Gel Illuminator

5- الألوان المعدنية

العيون المعدنية المضاءة بوميض ناعم ذهبي أو فضي هي أسهل طريقة لتحديث مظهرك ونقلك من فتاة عادية إلى جميلة الإطلالة. طغت الألوان المعدنية على كواليس عروض الزياء الـ 12 لموسم ربيع/صيف 2012 مثل إميليو بوتشي وجست كافالي وموسكينو وغيرها لتبرز العرضات الموضة المعدنية بكل فخر.

نصيحة خبيرة التجميل إدلين: عندما تستخدمين الألوان المعدنية على الرموش السفلية للعين احرصي على أن تكون قريبة من خط الرمش. إذا وضعتها بشكل منخفض جدًا ستبدين وكأنك لم تنامي لأسابيع وسيكبر ذلك كل الخطوط الرفيعة ويجعلها تبدو أسوأ.

جربي: MAC Metal-X Cream Shadows

المصدر: masrawy.jawhara

احفظ الخبر وشارك اصدقائك:

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على موضة الماكياج لموسم ربيع/صيف2012

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

Most Popular Tags
  • موضة صيف 2012
  • ,
  • الوان الموضة لصيف 2012
  • ,
  • ازياء صيف 2012
  • ,
  • موضة الالوان لصيف 2012
  • ,
  • احدث موديلات صيف 2012
  • ,
  • ماهى الالوان الموضة في هاذا الصيف2012
  • ,
  • موضة 2012
  • ,
  • الوان موضة صيف 2012
  • ,
  • ما هو لون موضة 2012
  • ,
  • الوان الملابس لصيف 2012
  • ,

    19/4/2014
    سيارات ومحركات
    اخبار السيارات اخبار السيارات
    سوق السيارات سوق السيارات
    كمبيوتر وجوال
    أخبار الكمبيوتر والانترنت أخبار الكمبيوتر والانترنت
    أخبار الجوال والموبايل أخبار الجوال والموبايل
    سوق الكمبيوتر سوق الكمبيوتر
    سوق الموبيلات والجوالات سوق الموبيلات والجوالات
    وسائط متعدده وترفيه
    أجمل الصور أجمل الصور
    كاريكاتير كاريكاتير
    العاب فلاش العاب فلاش
    خدمات ومعلومات
    إعلانات مبوبة إعلانات مبوبة
    دليل المواقع العربية دليل المواقع العربية
    دليل الشركات دليل الشركات
    الأخبار الأكثر قراءة
    كل الوقت
    30 يوم
    7 أيام
    روابط متميزة
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر كافة حقوق النشر محفوظة لأصحابها من المواقع والكتاب والناشرين وشبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن الآراء والتعليقات المعروضة في الموقع إذ تقع كافة المسؤوليات القانونية والأدبية على كاتبها أو/و المصدر الخاص بها.
    شبكة عرب نت فايف غير مسؤولة عن محتوى المواقع الخارجية.
    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager