آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › مطرب الثورة يحتفل بأول ألبوم

صورة الخبر: مطرب الثورة
مطرب الثورة

يحتفل المطرب رامي عصام الملقب بـ "مطرب الثورة" بإصدار أول ألبوماته الغنائية بعنوان "منشورات"، وهو الألبوم الذى يتحدث عن الثورة المصرية، وذلك يوم الخميس 12 ابريل الجارى على مسرح بيت الأمة "سعد زغلول"، فى الثالثة عصراً.

ويتضمن الاحتفال عقد مؤتمر صحفى للحديث عن تفاصيل الألبوم، بمشاركة الموزع طاهر صالح والشاعر امجد القهوجى والمنسق الاعلامى احمد شوقى وعدد كبير من الفنانين والشعراء.

الألبوم يتضمن عددًا كبيرًا من الاغانى وهى من الحان رامى عصام، توزيع طاهر صالح، بالتعاون مع عدد كبير من الشعراء منهم أمجد القهوجي، محمد بهجت، أبو زيد بيومى، هانى سلامة، جلال البحيرى.

يذكر ان البوم رامى عصام كان من المقرر طرحه فى الذكرى الأولى للثورة يوم 25 يناير2012 ولكن تم تأجيل الإطلاق الرسمى للألبوم أكثر من مرة نتيجة الظروف التى تمر بها البلاد، ويتضمن الألبوم العديد من الاغانى التى تتحدث عن الأوضاع السياسية والاجتماعية فى مصر، ويتعاون فيه مع عدد كبير من الشعراء.

كما انتهى رامى منذ أسبوع من طرح فيديو كليب جديد بعنوان "خبر عاجل" وهى اغنية إهداء للشعب السورى، وتصف معاناة الشعب ضد النظام الحاكم هناك، وهى من الحان رامى عصام، وتوزيع طاهر صالح، كلمات بيان حوى، رؤية وإخراج طاهر صالح وعمر عبد الحميد.

المصدر: هشام لاشين - المشهد . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مطرب الثورة يحتفل بأول ألبوم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4152

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم