ما هو أفضل شريك لك حسب برجك؟

آخر الأخبارالأسرة والطفل › ما هو أفضل شريك لك حسب برجك؟

صورة الخبر: الأبراج
الأبراج

الإثنين, ‏26 ‏مارس, ‏2012

العثور على الشخص المناسب في حياتك إمتحان قاسي، ولكن البحث لا يتوقف حتى العثور على ذلك الشخص! نقدم لكم بعض النصائح لعلها تساعدكم في العثور على ذلك الشخض المناسب.

تلعب الأبراج دورا هاما في تحديد...

الشخصية.

الموقف.

طريقة التفكير في الأشياء.

طريقة التعامل مع الأشياء.

إستقرارك العقلي.

وضعك المالي.

نماذجك في الحياة.

قوتك وضعفك.



ولكن اي الابراج تتفق مع بعضها البعض؟ هذا السؤال إذا تمت الإجابة عليه بشكل صحيح وبشكل مثالي يمكن أن يحل الكثير من المشاكل ويساعدك في العثور على الشريك المناسب!



الحمل أفضل صديق للأسد.

إذا كنت من برج الحمل، فأفضل شريك لك هو برج الأسد. وهذا المزيج ناجح لأن كلاهما يملك أفكارا مماثلة وطرق تعامل مع الأشياء. مواليد الأسد يحبون النظافة والترتيب وهذا أمر يفضله مواليد الحمل أيضا. كما أم كلاهما عملي ومحبوب. الحمل يقدم الدعم العقلي للأسد عندما يشعر الأخير باليأس بينما يساعد الأسد الحمل في الخدمات المالية. كما أن الموقف والشخصية لكل من الأسد والحمل متشابهان مما يجعلها أفضل شراكة.

العقرب يعرف كيف يدلل الثور.

إذا كنت من مواليد الثور، فلا تبحث إلا عن مواليد العقرب. أما الحقيقة التي تساند هذه النصيحة فهي أن الثور مستعد دائما لتقديم الدعم والقوة وتلبية رغبات العقرب. الثور والعقرب لا يجادلان بعضهم البعض بل يتنازلان لبعضهم البعض في أقصى الحالات. وتعتبر الشراكة بين العقرب والثور مفاجئة من ناحية التماثل والترابط والتفاهم. فبينما يساعد الثور في اتخاذ القرارات الأفضل، يحترم الثور كل كلمة تساهم في مساعدته ومساندته.

السرطان بحاجة إلى الحوت ليعيش.

إذا كنت من مواليد السرطان، فالحوت هو أفضل إختيار لك. حيث تمتاز شراكتهما بالحب المتبادل وتقديم الدعم. رومانسية الحوت ستطغى والسرطان يحب الدلال، أنهما بالفعل أسعد ثنائي على الأرض.

القوس لا يمكنه أن يستغني عن الدلو.

يعتبر القوس من الأبراج المثالية التي تناسب مواليد الدلو. بالرغم من أنهما قد لا يتفقان في المراحل الأولية، إلا أن استمرارية الشراكة تخرج أفضل ما في الطرفين وتجعل العلاقة مميزة ومتكاملة.فهما أكثر زوج يفهم بعضهما البعض.

العذراء تجذب الجدي الخجول.

الآن إذا كنت من مواليد العذراء، وكنت تبحث عن شخص مناسب لصفاتك فلا تبحث بعيدا لأن برج الجدي هو ضالتك، العذراء ينسجم جيدا مع الجدي. بينما يشعر الجدي بالراحة في حضور العذراء الذي يمتاز بأنه عملي ومحبوب. الجدي يحتاج العذراء لإتخاذ القرارات. بينما يحب العذراء شراكته مع الجدي في كل النواحي والسمات.

وأخيرا، إذا حدث وارتبطت بشخص من برج غير البرج المثالي لك، لا تقلق، يمكنك أن تنقذ علاقتك إذا كنت تؤمن حقا بأن الحب والعطاء والالتزام في أي علاقة هو سر نجاحها. ابحث عن صفات البرج التي تناسب شريكك وحاول أن تنال إعجاب شريكك.

المصدر: albawaba

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما هو أفضل شريك لك حسب برجك؟  "4 تعليق/تعليقات"

chaimae14/10/2013

Mahowa borji

سويت بري20/8/2013

ابي اعرف الشريك المناسب لبرج الجوزاء

mando elbatal27/5/2013

حرام عليك هو انتم كنتم مكان ربنا انتم راح تتحذبم عند ربنا يوم القيامة

قاسم العبودي29/10/2012

انا من برج الاسد فماهو حظي

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 20140916103015
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager