آخر الأخبارعلم وتقنية › سامسونج تكشف عن استراتيجية ثلاثية لثورة تكنولوجية

صورة الخبر: سامسونج تكشف عن استراتيجية ثلاثية لثورة تكنولوجية
سامسونج تكشف عن استراتيجية ثلاثية لثورة تكنولوجية

كشفت شركة سامسونج عن ملامح استراتيحية ثلاثية جديدة وصفتها بانها ستخلق ثورة في عالم الاليكترونيات، في السنوات القادمة، واكدت الشركة عن هذا العام 2012، سيشهد الكشف عن بعض ملامح هذه الاستراتيجية، والتى تسعي الي ترسيخ ثلاثة مفاهيم، (التواصل الذكي، المحتوى الذكي، الثورة الذكية.

وهذه الاستراتيحية حسب ما ذكرته الشركة في المنتدى السنوى للشرق الاوسط وافريقيا الذي عقدته الاسبوع الماضي بتركيا، ستشمل كل منتجاتها الرقمية، من شاشات، واجهزة ''سمارت فون'' حتى الاحهزة المنزلية الذكية، حسب ما اوضحه، كيونج تاي بي، رئيس سامسونج في الشرق الأوسط وافريقيا.

وستعرضت الشركة بعض ملامح هذه الاستراتيجة الجديدة، حيث ستعمل تليفزيوناتها الجديدة على تميز صوت المستخدم والتعرف عليه، والتعامل مع الاوام التي تصدر بحركة الجسد، واكدت الشركة انها ستركز بصورة كبيرة علي التطبيقات التي تقدم على اجهزة التليفزيونات، لتدعم اللغة العربية.

وكشفت سامسونج خلال المنتدى مجموعة من المنتجات، تمثل ترجمة عملية لاستراتيجيتها الثلاثية الجديدة، واكد كيم بارك، مدير سامسونج مصر، ان سامسونج تسعى الي التفكير في المستقبل والتقنيات التي يمكن ان تفيد الناس بصورة تسهل عليهم حياتهم''. واكد ان السوق المصري احد الاسواق الاستراتيجية في منطق الشرق الاوسط وافريقيا.

ورغم ان السوق المصري شهد تباطئ في مبيعاته العام الماضي نتيجة للاحداث الاخيرة، الان كيم بارك، ان سامسونج حققت نسبة نمو في السوق المصري، وان اكد انها لا تتناسب مع حجم سوق كبير مثل مصر، واشار الي ان مبيعات الشركة في الاشهر الاخيرة تشهد زيادة مطردة.

وحول عدم طرح بعض الاجهزة في السوق المصري، قال:'' نحرض علي طرح اغلب تقنيات سامسونج التي تتوافر في الاسواق العالمية في نفس توقيت طرحها، ولكن هناك بعض الاجهزة تحتاج الي دخول سريع علي الانترنت، وشبكة الانترنت في مصر مازالت في طور النمو والتطوير، وان اكد ان هذا يخص بعض اجهزة التليفزيون الحديثة، وليس الهواتف او اجهزة الكمبيوتر او الكاميرات الرقمية.

وكشفت سامسونج خلال الحدث عن بعض تقنياتها الثورية، وكان ابرزها تقنية All Share التى سجعل من توصيل جميع الاجهزة الاليكترونية في المنزل بمنتهى السهولة، بالاضافة الي تقنية Smart Revolution، التي ستزود بها أجهزة التليفزيونات، والتي ستيح للمستخدم أن يكون بتحديث جهازه في اي وقت بموديل أحدث بمجرد تغيير شريحة صغيرة يتم وضعها خلف الجهاز، حتى لو تجاوز هذ التحديث المميزات والتطبيقات الي سرعة الجهاز.
واكدت الشركة انها اضافت اكثر من 340 تطبيق لاحهزة التليفزيون، 30% منهم لمنطقة الشرق الأوسط، وفي مجال التصوير الرقمي، يمكن أن توصيل الكاميرات بأجهزة أخرى ومشاركة الصور،ومن المتوقع ان تطرح في وقت لاحق من هذا العام الجيل الجديد من الكاميرات الرقمية الذكية، التي تيح استخدام شبكات Wi-Fi ، ومشاركة الصور عبر الشبكات الاجتماعية، بل وارسال بريد اليكتروني مباشرة من الكاميرا.

وابرز هذه الكاميرات، التى لافتت انتباه زائري منتدى سامسونج بتركيا، كاميرا DV300Fذات الشاشتين الأمامية وهي بقياس 1.5بوصة وشاشة أخرى الخلفية، بدقة تصل إلى 16.1ميجا بكسل. يمكن من خلال هذه الكاميرا إرسال الصور إلى الموبايل أو التابلت، ومن الكاميرا إلى البريد الالكتروني، الكمبوتر، وموقع بيكاسا الشهير للصور.

وعرضت سامسونج لاول مرة، سلسلة اجهزة Notebokk Sereis 9، والتي لا يتعدى سمكها سمك الكمبيوترات اللوحية حيث يصل وزنها إلى 1.6كيلوجرام وطول 1.29سم، وشاشة بقياس 13 بوصة. ولا يستغرق تشغيل هذا الجهاز أكثر من 9 ثواني مع بطارية يصل عمرها لاكثر من 10 ساعات.

تعد خدمة التراسل ''شات'' عبر المحمول احد ابرز المميزات التي باتت تراهن عليها شركات تصنيع الهواتف المحمولة، مما شجع سامسونج لاطلاق خدمة التراسل الفوري Ch@t ON، والتي تسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل وملفات الملتي ميديا بين مختلف أنواع الهواتف الذكية.

وذكرت سامسونج ان جهاز Galaxy S II حقق مبيعات وصلت إلى 10 مليون وحدة في عشر شهور بقيمة مبيعات تجاوزت 20 مليون دولار، بينما حق جهاز جالكسي نوت اداء جيدة، وبيع منه 2 مليون جهاز، وتسعى سامسونج للوصول إلى 10 مليون جهاز بنهاية العام. ووصلت معدلات نمو هذا الجهاز 67% منذ اطلاقه.

واطلقت سامسونج خلال الحدث جهاز Samsung Galaxy Beam، والذي يعد أنحف هاتف محمول مزود بجهاز بروجكتور، حسب ما ذكرته الشركة،ويمكنه عرض اي محتوى علي الحوائط، والعديد من الاسطحة، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 2.3 جنجربريد.

ولم توضح الشركة السعر الذي سيتم الطرح به، ومتوقع أن يطرح في بداية النصف الثاني من هذا العام. وكشفت عن اطلاق Galaxy Tab 2 Series هذا العام، والذي يدعم تقنية 3G & Wi-Fiبنظام تشغيل أندرويد 4.0 ومعالج بقوة 1 جيجا هرتز.

المصدر: أدهم عطية - مصراوي . كوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تكشف عن استراتيجية ثلاثية لثورة تكنولوجية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86320

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
Most Popular TagsMost Popular Tags

samsung

,

شات مصرى

, تكنولوجية, استراتيجيات التسويق في شركة سامسنج, إستراتيجيات سامسونج, استراتيجية سامسونج,

استرايجيات التسويق في شركة ساموسنج

,

ماهي استراتيجيات شركة سامسونج

,

ماهي اهداف شركة سامسونج

,

الاسترتيجات لشركة سامسونج

,

استراتيجيات شركة سامسونج

,

ما هي الأهداف الدولية لشركة سامسونج

,

سامسونج الشرق الاوسط وافريقيا

,

استراتيجية النمو لشركة samsung

,

hsjvhjd dhj av m shls k

,

استراجية شركة سامسونغ

,

بديل استراتيجي لشركة سامسونج

,

كيفيه استخدام samsung tab 2 للدخول على النت عبر القمر الصناعى

,

توضيح استراتيجية سامسونج

,

استراتيجيه سامسونج

,

استراتيجية دخول سامسونج السوق الدولية

,

جهاز يتم توصيله بالسامسونج جالاكسى 2 ليعمل كبروجيكتور

,

ما هي استراتيجية شركة سامسونج

,

كم سانتي عرض وطول موبايل سامسونج نوت 2

,

استراتيجية شركة سامسونج لتعليم الكمبيوتر

,

استراتيجية مبيعات سامسونج

,

استراتيجيات سامسونج في الهند

,

الاستراتيجية سامسونج

,

دراسة عن استراتيجية شركة سامسونج

,

استراتيجيات سامسونج

,

الإدارة الإستراتيجية لشركة سامسونج

,

اجهزة الجالكسي السامسونج اللوحية2012

,

العاب مطرد ة السيارات

,

العاب استراتيجيه لسامسونج w

,

الإدارة الإستراتيجية لسامسونج

,

العاب الثورة المطرد

,

اجمل الالعاب الاستراتيجية لجميع اجهزه السامسونج

,

www أجمل مقاطع الستعرضت السيارات

,

بحث عن تطبيق الإدارة الإستراتيجية سامسونج

,

موقع يخص سامسونجنيتون

,

صور الموبيلات التي تيح النت

,

نتائج سامسونج الشرق الاوسط 2012

,

الرؤيه الاستراتيجيه عن شركة سامسونج

,

تقنيه ال شير

,

موبايل كلكسي سامسونج 2

,

اي من اجهزة سامسونج يوجد بروجيكتور

,

ما هي المبيعات التي حققها سامسونغ نوت

,

وظائف بالكليات التكنولوجية

,

البريد المصرى

,

اجهزة سامسونج اللوحية 2012

,