آخر الأخبارالأسرة والطفل › غذي زواجك لينجح

صورة الخبر: غذي زواجك
غذي زواجك

لكي تتحق السعادة في العلاقة الزوجية بين المرأة و الرجل، فالأكيد أنه لا بد أن تتوفر بعض الشروط التي من دونها لا يمكن أبدا للعلاقة الزوجية ان تنجح و تستمر، حتى و ان كانت العلاقة مينسة عن حب بين الطرفين .

فعندما تمر مرحلة شهر العسل، و تبدأ الحياة الطبيعية، و عندما يألف الزوج و تألف الزوجة وجود الشخص الآخر في حياتها، تبدأ شعلة الحب تتضاءل شيئا فشيئا و ولعة الاشتياق و الحنين، لا نقول أن الحب يختفي، لكنه لا يضل الأمر الاهم الذي تدور عليه العلاقة، بل تظهر أشياء أخرى اهم منه بكثير و هي العائلة، و كيفية بناء مستقبل جيد و الأطفال و غيرها من الأمور المهمة.

و هنا على الزوجين أن يعرفا معا، كيف يسيران حباتهما و كيف يستطيعان العيش سويا و الاستمرار في تلك العلاقة، و من أجل ذلك على الطرفين معا أخد فيتامينات العلاقة الزوجية الناجحة. و ذلك بخلق باب التحاور و المناقشة و طرح كل المشاكل العالقة لحلها، و البحث معا عن حلول لكل ما قد يعترض علاقتهما. كما أنه من الضروري على كل زوجين جعل الصراحة عنوانا لعلاقتهما، لأن العالاقة عندما لا تبنى الصراحة، فانها بالتأكيد ستنتهي. الاعتراف بالخطأ و طلب السماح، من أهم الأشياء التي يجب على الزوجين القيام بها ، هي الاعتراف بخطئنا عندما نخطأ و نطلب السماح من الطرف الآخر، لأنه عندما نعترف بالخطأ فهذا لا يعني أننا ضعفاء، بل هو دليل على مدى قوتنا و تحملنا للمسؤولية.

المصدر: majalatouki

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غذي زواجك لينجح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10579

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري