تعرفي علي الأسرار التي يخفيها عنك الرجل

آخر الأخبارالأسرة والطفل › تعرفي علي الأسرار التي يخفيها عنك الرجل

صورة الخبر: الأسرار التي يخفيها عنك الرجل
الأسرار التي يخفيها عنك الرجل

الخميس, ‏09 ‏فبراير, ‏2012

الرجل.. مهما كانت شخصيته، أو مهما تخيلتِ أنه واضح وصريح معك، يجب أن تعلمي أن هناك العديد من الأسرار التي يخفيها عنك، وخاصة الأسرار الخاصة بطريقة تفكيرهم وتعاملهم مع المرأة.

وإليك-سيدتي- أهم الأفكار التي يخفيها عنك الرجل:
- يحب الرجل العناق:
يعترف الرجل بأنه يحب العناق، حيث يساعد علي تهدئة الجو أثناء المشاجرات، ويشعر الرجل بالهدوء والسلام عندما ينام بين ذراعي المرأة في الظلام؛ خاصة أثناء سماع موسيقي هادئة، فلا يوجد أحب من سماع صوت تنفس الحبيب أثناء ضمه سواء كان ذلك في الصباح أو في المساء.
كما أن ضم كل طرف للآخر أثناء النوم ليلا يجعل هناك شعوراً متبادلاً من الأمان والثقة سواء في بعضهما البعض، أو في العلاقة نفسها.

- لا يحب الرجل الماكياج الثقيل:
الرجل بطبيعته يحب الجمال الطبيعي للمرأة، وعندما تضع المرأة الماكياج بطريقة سليمة وجميلة، يصبح شكلها أكثر جمالا، لكن عندما تبالغ المرأة في وضع الماكياج بشكل ثقيل يصبح شكلها مثل مهرجي السيرك.

- يضع الرجال ضغوطا علي أنفسهم ليتزوجوا:
يشعر الرجل بالخوف من ضياع شكله الجذاب وقدرته علي جذب النساء مع تقدمه في العمر، فمن المسلي أن يكون الرجل من الأشخاص القلائل الذين لم يجدوا الحب الحقيقي من بين أصدقائه، ولكن في نفس الوقت يتساءل الرجل عما به من أخطاء لعدم إيجاد هذا الحب حتي الآن، ويبدأ في الخوف من مرور الوقت وضياع العمر بدون العثور علي الحبيب أو بدون الزواج من الأساس، ونتيجة لتلك الضغوط يسعي الرجل للزواج سريعا حتي لو لم يجد الحب الحقيقي.

- لن تفهم امرأة أبدا شغف الرجل بمتابعة الألعاب الرياضية:
يوجد نساء تحب متابعة الألعاب الرياضية مثل مباريات كرة القدم، لكن هل هن شغوفات بها مثل الرجل؟ يقرأ الرجل عن الرياضه كل يوم، ويذهب إلي المباريات، ويتابع البرامج الرياضية، كما أن الرياضة تصبح أحيانا محور حديثه مع الجميع، فلا يوجد سبب لعدم فهم النساء للرياضة إذا كن شغوفات بها مثل الرجال، ولا توجد امرأة علي الأرض أكثر شغفا من الرجال حول الرياضة.

- الرجال أيضا يحبون التسوق:
يحب الرجال التسوق، خاصة إذا كانوا يمرون بأزمات عاطفية، فارتداء ملابس جديدة تجعلهم يشعرون بمزيد من الثقة، وللتسوق فائدة كبيرة من الناحية الاجتماعية حيث يجعل الرجل يمضي وقتاً أطول مع حبيبته، فهو يشعر بأنه أحق بهذا الوقت من صديقاتها.

- يعتقد الرجل بأن المرأة دائما مجنونة، ليسهل فقط الأمور علي نفسه:
في بعض الأحيان لتسهيل الأمور علي نفسه، يصدق الرجل بأن النساء مجنونات، لظنهم بأن ذلك سيساعد علي تخفيف الضغوط التي يشعرون بها؛ فبدلا من تحليل تصرفات المرأة وأفعالها الغريبة، يسهل الرجل الأمور علي نفسه ويقول إنها مجنونة، وفي الحقيقة يعرف الرجال بأن النساء لسن مجنونات، ولكنهم يحبون تصديق ذلك لتسهيل سير أمور الحياة.

- يخاف الرجل من الارتباط والالتزام:
تعني كلمة ارتباط أن الرجل قد قرر بأن المرأة التي سيرتبط بها هي الوحيدة المناسبة له من بين النساء جميعا، والارتباط يعني أيضا بأن الرجل وجد توأم روحه، وأنه واثق كل الثقة من اختياره الذي لا رجعة فيه، كل هذا يخيف الرجل عندما يقرر الارتباط بأحد، لذلك فإن العبارة القائلة بأن الفتيات ينضجن أسرع من الفتيان عبارة صحيحة مائة في المائة؛ فالارتباط علامة من علامات النضوج التي تحتاج مزيداً من الوقت بالنسبة للرجال.

- يظن الرجل أن غضب المرأة أحيانا يكون بسبب مرورها بمرحلة الطمث:
في بعض الأحيان يظن الرجل بأن غضب المرأة الذي لا مبرر له هو نتيجة مرورها بمرحلة الطمث، ولكن من الذكاء ألا يخبرها بذلك،ففي بعض الأحيان يفتح الرجل مع المرأة موضوعاً ويتناقشون ببساطة، ولكن إذا تم مناقشة نفس الموضوع بعدها بأسبوع مثلا، قد يجد الرجل المرأة ثائرة وغاضبة بلا مبرر واضح، لذلك يعتقد أن هذا الغضب بسبب الهرمونات وأنها تمر بمرحلة الطمث.

- يشعر الرجل بالغيرة لأنه لا يشعر بالأمان:
عندما يشعر الرجل بأنه لا يستحق المرأة التي معه وأنه ليس الأفضل لها، يبدأ في الشعور بالغيرة بسهولة ويبدأ في القلق من فقدانها، أو من سرقة رجل آخر لها، وعلي الرغم من ذلك يحب بعض الرجال أن يجعلوا المرأة تشعر بالغيرة من أخري لأهداف معينة خاصة بهم.

- يكره الرجل المواقف التي تحاول فيها المرأة أن تتصرف مثله:
يقوم بعض الرجال باختراع كلمات معينة فيما بينهم كلغة خاصة بهم لا يفهمها غيرهم عندما يتحدثون أمام أناس آخرين، ولكن يكره الرجل استخدام المرأة أياً كانت سواء زوجته، خطيبته، أو صديقته لتلك الكلمات بدون حتي فهم معناها، كما يشعر الرجل بالضيق من المرأة التي تحاول أن تقلد حركاته، وطريقته في الكلام والمشي وفي التعامل مع الآخرين.

- يلاحظ الرجل ما ترتديه المرأة بدقة:
يفضل الرجل أن ترتدي المرأة ملابس تلائم المكان التي ستذهب إليه، ويحاول الرجل أن لا يرهقها كثيرا، فعندما ترتدي المرأة حذاء بكعب عالٍ يحرص الرجل علي ألا يجعلها تمشي كثيرا، لكن في نفس الوقت أحيانا ترتدي النساء ملابس غير ملائمة علي الإطلاق، مثل أن ترتدي حذاء بكعب عال وهي ذاهبة لمشاهدة إحدى مباريات كرة القدم معه.

المصدر: algamal

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرفي علي الأسرار التي يخفيها عنك الرجل0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
Most Popular Tags
  • هل الرجل يحب المكياج
  • ,
  • هل يحب الرجل المكياج
  • ,
  • هل يحب الرجل الغيرة
  • ,
  • علامات الحب عند الرجل الخجول
  • ,
  • علامات الحب الحقيقي عند الرجل
  • ,
  • كيف اعرف نوع كسي
  • ,
  • علامات كره الرجل لحبيبته
  • ,
  • الرجل اذا احب امرأة يخفيها في نفسه
  • ,
  • علامات الحب الصادق عند الرجل
  • ,
  • علامات ملل الحبيب من حبيبته
  • ,
    إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

    هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager