آخر الأخبارأخبار السيارات › محدودية الانتاج طريق مسدود لزيادة مبيعات هيونداي النترا

صورة الخبر: محدودية الانتاج طريق مسدود لزيادة مبيعات هيونداي النترا
محدودية الانتاج طريق مسدود لزيادة مبيعات هيونداي النترا

وسط الصراع المحموم بين موديلات السيارات المتنافسة نجحت هيونداي إلنترا في خطف الأضواء ، مع نجاحها في تحقيق مبيعات خلال 2011 تزيد بنسبة 41% عن 2010.

وهو ما أهل النترا السيدان المدمجة للفوز بلقب سيارة العام في امريكا الشمالية في يناير الماضي ، وتتويجا لنجاح النترا ولتحقيق المزيد ستضيف هيونداي شكل كوبيه جديد سيصل الي الموزعين قريباً.

ورغم ما حققته النترا من مبيعات كبيرة الا ان هناك تحديات تواجه مستقبلها في السوق الأمريكي ، وفقا لتقرير صادر عن شبكة بلومبرج.

وتتمثل هذه التحديات في توقع هيونداي ان مبيعات إلنترا ستصل الى طريق مسدود بسبب القدرة الإنتاجية المحدودة ، حيث ان مصنع الشركة في ولاية ألاباما يعمل بأقصي طاقة إنتاجية لديه وتتمثل في نسبة 110% من قدرته.

وبلغ انتاج المصنع الذي ينتج إلنترا وشقيقتها الكبرى سوناتا 338.000 سيارة في عام 2011 فيما باعت هيونداي إلنترا اكثر من 186.000 سيارة في الولايات المتحدة العام الماضي وهو ما يوضح محدودية حجم انتاج المصنع مقابل طموحات الشركة في زيادة المبيعات في السوق الأمريكي.

ولهذا فبالرغم ان هيونداي حققت 20% نمو في إجمالي المبيعات في الولايات المتحدة في عام 2011 ، الا أنها تحتاج بشكل عاجل معالجة محدودية قدراتها الانتاجية وهو ما دفع بعض التكهنات للاشارة الي ان الشركة ستعلن قريبا عن خطط لبناء مصنع آخر في أمريكا الشمالية لمواجهة هذه المشكلة.

المصدر: أوتو إيدج

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محدودية الانتاج طريق مسدود لزيادة مبيعات هيونداي النترا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61969

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم