سفراء جدد في واشنطن ولندن وبرلين

آخر الأخباراخبار العالم اليوم › الرئيس يعتمد أكبر حركة دبلوماسية

صورة الخبر: الرئيس يعتمد أكبر حركة دبلوماسية
الرئيس يعتمد أكبر حركة دبلوماسية

اعتمد الرئيس حسني مبارك أكبر حركة دبلوماسية لرؤساء البعثات الدبلوماسية في سفارات مصر بالخارج. تم ترشيح السفير سامح شكري سفيرا لمصر في واشنطن ويشغل حاليا مندوب مصر الدائم في جنيف والسفير رمزي عزالدين سفيرا لمصر في برلين ويشغل حاليا منصب مساعد وزير الخارجية للشئون الاقتصادية. وكان يشغل منصب سفير مصر في النمسا وتم ترشيح السفير حاتم سيف النصر سفيرا لمصر في لندن ويشغل حاليا منصب مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية. وكان يشغل قبل ذلك سفير مصر في باريس وتم ترشيح السفير هشام بدر سفيرا ومندوبا لمصر بالأمم المتحدة بجنيف حيث المقر الأوروبي.. ويشغل حاليا منصب مساعد وزير الخارجية لشئون السلكين الدبلوماسي والقنصلي وكان حتي العام الماضي سفيرا في اليابان. وتم ترشيح السفير شامل ناصر سفيرا لمصر في كندا ويشغل حاليا منصب مساعد وزير الخارجية للشئون الامريكية وكان سفيرا لمصر في اثيوبيا ومندوبا لمصر لدي الاتحاد الافريقي.
كما تم ترشيح السفير عبدالله العرنوسي سفيرا لمصر في كازاخستان والسفير ياسر رضا سفيرا لمصر في إسرائيل والسفير محمود عوف سفيرا في السعودية والسفير أحمد القويسني سفيرا في أندونيسيا والسفير عمر متولي سفيرا في استراليا والسفير محمد النقلي سفيرا في ليبيا والسفيرة أمينة جمعة سفيرا لدي البانيا والسفير عفيفي عبدالوهاب سفيرة لدي السودان والسفير محمد أبوالدهب سفيرا لدي الاروجواي والسفيرة لمياء مخيمر سفيرة لدي الفاتيكان والسفير اشرف حربي سفيرا في البحرين والسفير تامر خليل سفيرا لدي النرويج والسفيرة سناء عطا الله سفيرة لدي رومانيا والسفير هشام خليل سفيرا لدي بيرو والسفير حامد شكري سفيرا لدي مالي والسفير عمرو أبوالعطا سفيرا لدي الأردن والسفير أحمد إسماعيل عبدالمعطي سفيرا لدي تونس والسفير أحمد درويش سفيرا لدي البرازيل والسفير إسماعيل غنيم سفيرا لدي كوريا الشمالية والسفير ناصر حمدي سفيرا لدي سنغافورة والسفير ياسر العلوي سفيرا لدي أوكرانيا والسفير محمد بدرالدين سفيرا لدي جنوب افريقيا والسفيرة نيرمين رفيق سفيرة لدي بوليفيا والسفير صابر منصور سفيرا لدي أذربيجان والسفير محمد عزالدين فودة سفيرا لدي الكونغو والسفير مجدي عامر سفيرا لدي باكستان.
كما تم ترشيح السفير علي العشيري قنصلا عاما في جدة والسفير محمد خيرت قنصلا في ملبورن والسفير هشام النقيب قنصلا بسان فرانسيسكو والسفيرة مني سعودي قنصلا في شيكاغو والسفير حسين مبارك قنصلا بنيويورك والسفير مهاب نصر قنصلا بدبي والسفيرة هالة الغنام قنصلا في هامبورج والسفير أمير دسوقي قنصلا في بورسودان

المصدر: elakhbar.org.eg

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرئيس يعتمد أكبر حركة دبلوماسية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15767

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم