آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › السيرك المصرى الأوروبى يستعد لاستقبال رأس السنة

صورة الخبر: السيرك المصرى الأوروبى يستعد لاستقبال رأس السنة
السيرك المصرى الأوروبى يستعد لاستقبال رأس السنة

قررت فاتن الحلو رئيس مجلس إدارة السيرك المصرى الأوروبى استمرار حفلات برنامج "سيرك ريفيرا" بداية من أعياد رأس السنة وعيد الميلاد 7 يناير المقبل بالفرع الدائم والرئيسى بنادى الشمس الرياضى مع استمرارها فى العمل يومياً واستمرار دعمها لحملة "اشترى المصرى" بتقديم خصومات 20 بالمائة لمختلف الفئات.

وأكدت أن ذلك يأتى استمرارية لتقديم برنامج "سيرك ريفيرا" للموسم الثانى على التوالى لرغبة عدد كبير من عشاق السيرك لتكرار متابعته، إضافة إلى أن الأحداث التى مرت بالبلاد عقب ثورة 25 يناير أدت إلى غياب الأنشطة الفنية والترفيهية لفترات عن الجمهور.

وأضافت، بهذا البرنامج تستكمل دهب إبراهيم الحلو نائب رئيس مجلس الإدارة نجاحاتها السابقة فى اختيار برامج السيرك وفقراته بعد أن قدمت العام الماضى "هوليود سيركوس" من خلال كشفها النقاب عن أشهر شخصيات سينما هوليود وفى العام قبل الماضى قدمت "سيرك الجليد" بالتعاون مع أشهر سيركات روسيا.

والبرنامج المقدم حالياً والمستمر تقديمه فى أعياد رأس السنة وأعياد الميلاد مدته الزمنية ساعتين ونصف الساعة، حيث تقدم حفلات صباحيه ومسائية تتضمن أكثر من 12 فقره تشمل المهرجين والشرائط الهوائية والثعابين العاصرة وأقوى رجل فى العالم وفقرة الوحوش المفترسة وعدد من الفقرات التى يعشقها الكبار والأطفال.

واختتمت فاتن الحلو حديثها قائلة، إضاءة الأشجار ومجسمات بابا نويل التى يتزين بها مدخل السيرك إلى جانب الهدايا التى تقدم للأطفال فى مثل هذا الوقت من العام هو تقليد أسس له زوجى الراحل إبراهيم الحلو مؤسس "السيرك المصرى الأوروبى" وتحتفى به كاميليا إبراهيم الحلو المشرف العام على السيرك.

المصدر: هنا موسى - اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على السيرك المصرى الأوروبى يستعد لاستقبال رأس السنة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59558

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم