آخر الأخباراخبار مصر › حزب النور بالدقهلية ينزع صور الشيخ محمد حسان من دعايته

صورة الخبر: حزب النور بالدقهلية ينزع صور الشيخ محمد حسان من دعايته
حزب النور بالدقهلية ينزع صور الشيخ محمد حسان من دعايته

رفعت قائمة حزب النور بالدقهلية صورة الشيخ محمد حسان من الدعاية للحزب، بعد حالة الغضب بين عدد من المشايخ لاستخدام الحزب لصور العلماء للدعاية للحزب فى الانتخابات البرلمانية.

وتم وضع سبعة مشايخ ووسطهم شعار الحزب ليس من بينهم الشيخ محمد حسان، وذلك بدلا من صور المرشحين وهؤلاء المشايخ هم الشيخ مصطفى العدوى والدكتور ياسر برهامى والدكتور أحمد فريد والشيخ أمين الأنصارى والدكتور حازم شومان والشيخ محمود المصرى والشيخ مسعد أنور، وكتبوا تحتها "علماء ودعاة يؤيدون حزب النور".

وكان الشيخ محمد حسان قد أبدى استياءه من استخدام صورته فى الدعاية للحزب، خصوصا خلال الجمعة قبل الماضى حيث قام الحزب بتوزيع دعاية للقائمة وبها صورته.

ونفى الشيخ محمد حسان فى خطبته بالجمعية الشرعية بالمنصورة، الأسبوع قبل الماضى، انتماءه إلى أى جماعة أو حزب، وقال "وأنا أقول لك أخى وأنا لا أنتسب إلى أى حزب أو جماعة، وأنا أنصحك خالصا لله إن كانت نيتك وصولك للبرلمان من أجل الكرسى فاترك هذا المنصب، ولا تخرج من بيتك حتى تصحح النية وتخلص السريرة، لو أخلصت النية فى دخول البرلمان، لو رأيت أستاذا ممن يجيدون التجربة ويشهد لهم بالدين والكفاءة، والله الذى لا إله غيره لو قدمت نفسى وأنا أعلم أنه أفضل للدين وللأمة منى فقد خنت الله ورسوله والمؤمنين".

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حزب النور بالدقهلية ينزع صور الشيخ محمد حسان من دعايته

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8420

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم