آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › أسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات.. والخوف يسيطر على "الصاغة"

صورة الخبر: أسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات.. والخوف يسيطر على "الصاغة"
أسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات.. والخوف يسيطر على "الصاغة"

حالة من القلق والخوف تسيطر على أصحاب محلات الذهب فى مصر بعد استمرار حالات السطو المسلح فى أكثر من منطقة على مستوى الجمهورية، ومنها مناطق السلام والمريوطية وعين الصيرة والقناطر وغيرها.

وقال إيهاب واصف عضو شعبة الذهب والمجوهرات بغرفة القاهرة، إن محلات الذهب بالصاغة أغلقت مبكرا، وأن المحال على مستوى الجمهورية أغلقت أبوابها تخوفا من أحداث السطو المستمرة على محلات الذهب، لافتا إلى أن منطقة الصاغة مؤمنة بالكثافات الأمنية، لكن هناك حالة من الخوف فى مناطق كثيرة من عمليات السطو فى ظل انشغال الشرطة بالمليونيات والمظاهرات والاعتصامات بميدان التحرير والعباسية وغيرها .

وأضاف واصف فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن جميع محلات الذهب ستغلق الاثنين المقبل يوم إجراء الانتخابات البرلمانية، وأشار إلى أن أسعار الذهب انخفضت اليوم 3 جنيهات فى الجرام، ليصل سعر الجرام عيار 21 إلى 279.5 جنيه، وذلك نتيجة هبوط الأسواق العالمية بعد إغلاق بورصة أمريكا، بسبب احتفالاتها بأعياد الشكر، مما أحدث ارتفاعا فى سعر اليورو وهبوط الذهب ليصل سعر الأوقية إلى 1681.5 دولار للأوقية .

وأشار إلى أن ارتفاع الدولار أمام الجنيه فى مصر حافظ على انخفاض الذهب لأكثر من مستوياته الحالية، ووصل سعر الجرام عيار 18 لـ239.55 جنيه وعيار 24 بلغ 319.45 جنيه، كما بلغ سعر الجنيه الذهب 2236 جنيها.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار الذهب تتراجع 3 جنيهات.. والخوف يسيطر على "الصاغة"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52702

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري