آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › وكيل وزارة التعليم : تعويض حصص تلاميذ التحرير

صورة الخبر: لا تعطيل للدراسة في القاهرة
لا تعطيل للدراسة في القاهرة

أكد سعيد عمارة وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالقاهرة أنه لا نية علي الاطلاق لتعطيل العملية التعليمية بمدارس المحافظة بسبب الأحداث الجارية.

قال عمارة ان الدراسة في جميع مدارس القاهرة منتظمة والتلاميذ يؤدون حالياً امتحانات نصف التيرم الأول فيما عدا المدارس القريبة من بؤرة الأحداث الجارية بميدان التحرير وباب اللوق وباب الخلق وبعض مدارس بولاق أبوالعلا بغرب القاهرة.

أكد انه أصدر تعليماته إلي مديري تلك المدارس المعطلة بوقف امتحانات نصف التيرم وتحديد مواعيد لاحقة لها مشيرا إلي ان عدد هذه المدارس يصل إلي 15 مدرسة فقط من اجمالي 4000 مدرسة علي مستوي المحافظة.

أوضح انه سيتم ايضا تعويض تلاميذ المدارس المعطلة عما فاتهم من شرح لدروس الفصل الدراسي الأول نتيجة غيابهم عن الدراسة وتوقف العملية التعليمية.

أكد انه سيتم تنظيم مجموعات دراسية اضافية لجميع التلاميذ اذا احتاج الأمر لتعويض الدروس التي تقع في توزيع المنهج لشهر نوفمبر الحالي.

ونفي وكيل أول الوزارة ما تردد حول الاتجاه لنقل تلاميذ المدارس المتضررين من الأحداث إلي مدارس أخري لأداء امتحانات نصف السنة مشيراً إلي ان الأمر لم يستدع ذلك حتي الآن خاصة تلاميذ المرحلة الابتدائية حتي لا يتسرب لديهم الاحساس بالخوف والقلق.

المصدر: بوابة مصر التعليمية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وكيل وزارة التعليم : تعويض حصص تلاميذ التحرير

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58032

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم