آخر الأخبارعلم وتقنية › زيروكس تعرض أحدث أنظمتها في الطباعة الرقمية بمعرض تكنوبرينت

صورة الخبر: زيروكس تعرض أحدث أنظمتها في الطباعة الرقمية
زيروكس تعرض أحدث أنظمتها في الطباعة الرقمية

تستعرض زيروكس مجموعة من أحدث أنظمة وحلول الطباعة والنشر الرقمي المبتكرة التي تستهدف المؤسسات العاملة في قطاع الطباعة والنشر والدعاية والإعلان وفنون الجرافيك والتي من شأنها مساعدتهم على تطوير أعمالهم وفتح مجالات عمل جديدة لهم من خلال استخدام الطباعة الرقمية جنبًا إلى جنب مع الطباعة الأوفست.

كما تستعرض زيروكس نظام الطباعة والنشر الرقمي الجديد Xerox Color 560 والذي يوفر للمطابع وشركات الدعاية والإعلان وفنون الجرافيك، مرونة وحرية كبيرة لإنتاج باقة واسعة من المطبوعات التي تلبي متطلبات عملائهم من الطباعة الرقمية سواء الألوان أو أحادية اللون وبسرعات عالية ودقة منقطعة النظير في الطباعة بالألوان.

ويتضمن جناح زيروكس بمعرض تكنوبرينت المقام خلال الفترة من 30 اكتوبر إلى 2 نوفمبر بمركز المؤتمرات أحدث أنظمة الطباعة التي يمكنها طباعة وتجهيز مختلف أنواع المطبوعات بما في ذلك الكتب .

ومن بينها نظام الطباعة الرقمية أحادية اللون Xerox 4127 والذي يُعد من أسرع الأنظمة في فئته على مستوى صناعة الطباعة بأكملها ويشتمل على العديد من السمات الفريدة التي تسمح بطباعة الكتب آليا، مع تحسين الكفاءة في عمليات الطباعة لمنع أي أخطاء.

يذكر أن زيروكس ستقوم بطباعة النشرة الدورية التي سيصدرها القائمين على معرض تكنوبرينت يومياً باستخدام أنظمتها للطباعة والنشر الرقمي الموجودة بالمعرض.

المصدر: مصراوي -

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على زيروكس تعرض أحدث أنظمتها في الطباعة الرقمية بمعرض تكنوبرينت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1810

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم