نصائح هامة قبل أن تصبغي شعرك باللون الأسود

آخر الأخبارالأسرة والطفل › نصائح هامة قبل أن تصبغي شعرك باللون الأسود

صورة الخبر: نصائح هامة قبل أن تصبغي شعرك باللون الأسود
نصائح هامة قبل أن تصبغي شعرك باللون الأسود

السبت, ‏15 ‏أكتوبر, ‏2011

قد تفكرين في الحصول على اطلالة جديدة لفصل الشتاء. ولأن الالوان الداكنة هي سمة الشتاء فقد يخطر على بالك اختيار صبغة الشعر السوداء للحصول على اطلالة مناسبة ومتميزة.

يمكن أن يحمل الشعر الأسود الكثير من الانعكاسات المختلفة. فقد يجعلك تبدين شرقية أكثر وكذلك يمكن أن يجعلك تبدين داكنة. ولكن اختيار اللون والتسريحة المناسبة يمكن أن تجعل اطلالتك الجديدة مثالية ومناسبة.

أولا يجب أن تعرفي بأن اللون الأسود لا يناسب كل الفتيات. لذا قبل أن تضعي شعرك في يد اخصائية التجميل يجب أن تكوني متأكدة من أن النتيجة ستكون مرضية، تذكري بأن العودة الى لون أفتح سيأخذ وقتا طويلا وسيضع إجهادا كبيرا على شعرك.

إذا كان الشعر الاسود هو هدفك، فمن المستحسن تجنب لون الفحم الأسود. يقول مصففوا الشعر بأن اللون الأسود الداكن جدا يمكن أن يبدو مزيفا، لذا اختاري ظلا بنيا مائلا الى الأسود الغامق ليبدو شعرك طبيعيا.

فكري بلون بشرتك. يقولون بأن اللون الأسود يناسب الجميع، ولكن هذا غير حقيقي. يجب أن يكون لديك بشرة سمراء، أو سمرة متوهجة، أو بشرة طبيعة زيتونية. بالنسبة للبشرة الفاتحة يمكن أن يتعارض لون الشعر الاسود مع البشرة الفاتحة مما يجعلك تبدين شاحبة.

اتبعي نموذجا عاما من النجمات المشهورات اللاتي تحولن الى اللون الاسود. بالرغم من جمالها المعروف إلا أن أنجيلينا جولي بدت شريرة بالشعر الأسود في جوائز أوسكار 2000. بينما ظهرت آشلي سيمبسن طموحة ورائعة بشعرها الأسود في بدايتها الغنائية . في حين صدمت بريتيني سبيرز كل شخص عندما صبغت شعرها الأشقر باللون الأسود. لذا فكري مليا وجيدا قبل تغير شعرك.

إذا كنت تخشين اللون الأسود أو كنت مترددة في الانتقال الى ظل أسود داكن، ننصحك بتجربة الظلال البنية الداكنة في البداية ثم الانتقال تدريجيا الى اللون الاسود مما سيخفف الصدمة عليك وعلى الآخرين ويجعلك مستعدة أكثر لتقبل اللون الداكن.

المصدر: albawaba

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نصائح هامة قبل أن تصبغي شعرك باللون الأسود0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 20140916163035
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager