آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › عمرو دياب: لم أتقاض مليما من جمال مبارك

صورة الخبر: الفنان عمرو دياب
الفنان عمرو دياب

نقلت تقارير صحفية عن الفنان عمرو دياب قوله إنه لم يتقاض أي مقابل مادي عن قيامه بإحياء حفل زفاف جمال مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك.

وذكرت تلك التقارير التي أوردها موقع "أخبار مصر" أن عمرو دياب قال لعدد من المقربين منه إن حفل زفاف جمال مبارك كان الحفل الوحيد الذي أحياه في حياته دون أن يحصل على أجر أو مقابل مادي.

وقال دياب الذي كانت تربطه علاقة صداقة بنجلي مبارك علاء وجمال، إنه لم يقم بإحياء أي حفل غنائي مجاناً طوال حياته، ولكن أحد الأصدقاء المقربين من جمال ويُدعى عمرو طنطاوي، اتصل به وطلب منه إحياء حفل الزفاف الذي أُقيم في 2007.

وأضاف أن طنطاوي أبلغه بأنه سيكون شرفا له أن يقوم بإحياء الحفل الذي يُعتبر بمثابة حدث عائلي خاص جداً لأسرة الرئيس ولن يحضره سوى الرئيس مبارك وزوجته وأهالي العروسين والأصدقاء المقربين منهما، وبالطبع لن يتقاضى أجراً لأن أي نجم يحلم بهذا الشرف.

ونقلت التقارير ذاتها أن "الهضبة" أخبر المقربين منه بأنه كان يفكر في رفض هذا الطلب، خاصةً أنه لم يقدم حفلاً دون أجر، كما أنه شعر ببعض الضيق من عبارة "شرف له أن يحيي الزفاف."

وأشارت التقارير إلى أن البعض يعتقد أن هذه التصريحات خرجت من عمرو دياب في الوقت الحالي، رغم أنه لم ترد أي إشارة إليها على الموقع الرسمي للمغني المعروف، لكي يبعد عن نفسه الشبهات التي أحاطت به مؤخراً نتيجة صداقته مع نجلي الرئيس السابق، وحتى لا يخسر قاعدته الجماهيرية.

يُذكر أن الفنان عمرو دياب الذي ترددت أنباء بهروبه وأسرته على متن طائرة خاصة إلى خارج مصر أثناء أحداث ثورة 25يناير فاجأ الجمهور المصري بأغنية "مصر قالت" والتي حيا فيها أرواح الضحايا الذين سقطوا خلال ثورة يناير.

المصدر: الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عمرو دياب: لم أتقاض مليما من جمال مبارك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40803

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم