آخر الأخباراخبار الرياضة › فتحي: علاقتي بالصقر جيدة وتحفظي على ضمه للمنتخب "قضية مبدأ"

صورة الخبر: أحمد فتحي لاعب الأهلي
أحمد فتحي لاعب الأهلي

نفى أحمد فتحي لاعب الأهلي انه كان يقصد الهجوم على أحمد حسن في حوار نشر له في المجلة الرسمية للأهلي الخميس، وقال ان تحفظه على انضمام الصقر للمنتخب في مباراتي سيراليون والنيجر هو "قضية مبدأ".

واوضح فتحي ضم أحمد حسن فقط من اللاعبين الكبار في مباراتي سيراليون والنيجر يعد خرقاً لمبدأ خوض المباراتين بلاعبي المنتخب الأوليمبي".

وأضاف "بما ان جهاز المنتخب الأوليمبي ضم أحمد حسن لزيادة مبارياته الدولية بشكل استثنائي، فمن حقي أيضا ان انضم للمنتخب للسبب ذاته، واتصور ان انضمام حسن للمنتخب دعمه صداقته بهاني رمزي وسمير زاهر".

وواصل "من ناحية الجاهزية الفنية والبدنية، فان احمد حسن غائب عن المشاركة في المباريات منذ فترة، وفي المقابل، لاعبي الأهلي يشاركون في مباريات دوري الأبطال وجاهزون للانضمام للمنتخب".

وكان جهاز المنتخب الأوليمبي قد ضم أحمد حسن صاحب الـ 175 مباراة دولية لمواجهتي سيراليون والنيجر للاقتراب من رقم السعودي المعتزل محمد الدعيع صاحب الـ 178 مباراة دولية.

وشدد الجوكر على ان علاقته بأحمد حسن تبقى على خير ما يرام، وقال "جمعني اتصال بالصقر الأربعاء وتحدثنا بشكل طبيعي، ويبقى لي قائداً للمنتخب".

وقال أفضل لاعبي الأهلي الموسم الماضي في ختام حديثه انه رُزق بطفلة صباح الخميس أسماها "خديجة" متمنيا ان تكون فأل حسن على الأهلي في مباراة المولودية في الجزائر بالجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا المقرر لها الأحد.

ويغيب فتحي عن مواجهة المولودية بسبب الإيقاف للإنذارين.

المصدر: yallakora

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فتحي: علاقتي بالصقر جيدة وتحفظي على ضمه للمنتخب "قضية مبدأ"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75648

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم