استمرار اعتصام المعلمين أمام الوزارة ومسيرة لمجلس الوزراء غداً

آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة - أخبار تنسيق الجامعات 2014 › استمرار اعتصام المعلمين أمام الوزارة ومسيرة لمجلس الوزراء غداً

صورة الخبر: د أحمد جمال الدين موسى وزير التربية و التعليم المصري
د أحمد جمال الدين موسى وزير التربية و التعليم المصري

الإثنين, ‏25 ‏يوليه, ‏2011

لليوم السادس على التوالى واصل المعلمون المطالبون بتغيير مسمياتهم الوظيفية اعتصامهم المفتوح أمام مقر وزارة التربية والتعليم بوسط القاهرة، داعين الوزير د. أحمد جمال الدين موسى إلى سرعة البت فى مطلبهم.

وفى اليوم السادس للاعتصام، الذى بدأ الثلاثاء الماضى، انخفض عدد المعلمين المعتصمين، وهو ما أرجعه زملاؤهم، الذين مازالوا مصرين على المبيت عند الوزارة، إلى ارتفاع درجة حرارة الجو إلى جانب يأس بعضهم مما سموه بطء تجاوب الوزارة معهم.

وأوضح أحمد عطوة، المتحدث باسم الحركة المؤقتة لمعلمى المسمى الوظيفى، أن حركات المعلمين وروابطهم المستقلة ستشارك غداً فى تظاهرة أمام الوزارة للمطالبة بتعيين وزير تربوى، وصرف حافز إثابة 200 % للمعلمين، وحل أزمة المسمى، وإنهاء مشكلة تأخر ترقيات الحاصلين على الكادر ورفع الحد الأدنى لأجر المعلم إلى 1200 جنيه شهريا.

فيما أوضح عبد الحفيظ طايل، مدير المركز المصرى للحق فى التعليم، أن النقابة المستقلة للمعلمين ستنظم مسيرة من الوزارة إلى رئاسة مجلس الوزراء للمطالبة بإقالة الدكتور أحمد جمال الدين موسى وعودة تكليف خريجى كليات التربية وتقليص دور الأمن فى إدارة العملية التعليمية حسب قوله.

المصدر: حاتم سالم - اليوم السابع

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استمرار اعتصام المعلمين أمام الوزارة ومسيرة لمجلس الوزراء غداً  "2 تعليق/تعليقات"

أحمد13/9/2011

لا و لن أتراجع حتى يحكم الله بيننا وبين وزير التعليم الاضراب عن الدراسة يوم السبت القادم معلم مساعد غاضب جدا من الحالةالتى فيها المدرس

حسين محمد8/9/2011

أقل واجب

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
الأخبار الأكثر قراءة
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
An error has occurred. The system administrator has been notified
Error Number: 201409155524
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager