إطلاق موقع الشراء الجماعي كوبون.كوم في القاهرة

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إطلاق موقع الشراء الجماعي كوبون.كوم في القاهرة

صورة الخبر: ظاهرة الشراء الجماعي تنطلق في اكبر العواصم الأفريقية
ظاهرة الشراء الجماعي تنطلق في اكبر العواصم الأفريقية

الإثنين, ‏09 ‏مايو, ‏2011

أعلنت كوبون.كوم الرائدة في خدمات الشراء الجماعي، المنتشرة في أنحاء الشرق الأوسط عن إطلاق موقعها على الإنترنت في القاهرة. يتيح الموقع للمستخدمين أن يشتروا كوبون العروض اليومية للحصول على خصومات ما بين 50% الى 90% للمنتجات والخدمات ولأفضل الفنادق، المطاعم، الأزياء ومحال أخرى.

كوبون.كوم هو واحد من ضمن قائمة المواقع الأسرع نموا ً في منطقة الشرق الأوسط ... لديه أكثر م300,000 عضوا ًحتى الآن. ويعد كوبون.كوم جزء من «مجموعة جبار» للإنترنت الرائدة في التسوق الإلكتروني التي أطلقت موقع سوق.كوم في مصر.

الشركة تعتمد على الأعمال التي تمنح للشريحة كبيرة من المستخدمون عروض يومية هائلة ما بين 50% الى 90% في فترة زمنيةمحددة، يمكن شرائوها من خلال البطاقات "الائتمانية" المختلفة أو "كاش يو" «CashU»، و "بي بال" «PayPal» و" وان كارت"علاوة على خدمة الدفع عند التوصيل.

كوبون.كوم يعمل على إدماج الجانب الإجتماعي بالتسوق على الإنترنت...مع بداية الإعلان عن العرض الجديد على الموقع يبدأ العد التنازلي ويبدأ السباق لتسجيل عدد معين من المشتركين في العرض لتفعيله.

فيقوم المشترك بدعوة اصدقائه وأفراد عائلته للإشتراك في العرض، وهذا الدورالفريد والجديد الذي يقوم به المشتري يضيف البهجة وحماس لعملية الشراء.ويحصل المستخدم على نقاط يستفيد بها في عملية الشراء القادمة من على الموقع عندما يقوم أحد من أصدقائه أو عائلته بالإشتراك عن طريقه.

بالإضافة الى التوفيرالهائل للمستخدمين، كوبون.كوم يوفر لباعة التجزئة فرصة للتسويق بدون أي تكاليف إضافية أو مخاطر عن طريق تعزيزعروض التجار على الأنترنت وبدوره سيخلق زيادة في حجم المبيعات وتعزيز حضورهم ومكانة منتجاتهم في الأسواق.

قال بول كيني المدير التنفيذي لكوبون.كوم " نحن سعيدون بإطلاق موقع كوبون.كوم في القاهرة ولدينا توقعات بأن ينجح هذا الموقع نجاح ساحق في مصر حيث أنه يقدم تجربة شراء جديدة وممتعة للمستخدمين بالإضافة الى توفير ملايين الجنيهات في العملية كل عام"
مضيفا ً " كوبون يقدم للتجار فرصة لتسويق منتجاتهم على الموقع لواحد من أكبر مستخدمين الإنترنت في الشرق الأوسط وبدون اي تكلفة او مصاريف إضافية للإعلانات".

المصدر: البوابة العربية لأخبار التقنية

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إطلاق موقع الشراء الجماعي كوبون.كوم في القاهرة0

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أحدث إعلانات الكمبيوتر
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager