آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › فأرة مبتكرة في شكل القلم بديلا للفأرة التقليدية

صورة الخبر: فأرة مبتكرة في شكل القلم بديلا للفأرة التقليدية
فأرة مبتكرة في شكل القلم بديلا للفأرة التقليدية

وداعا للفأرة القديمة بكل المشكلات التي تسببها للمستخدمين من آلام في الرسغ والكتف نتيجة لمد الذراع لفترات طويلة للامساك بالفأرة والتعامل مع الحاسب الشخصي. فقد ظهرت في الأسواق فأرة جديدة في شكل القلم يمسكها يمكن مسكها بسهولة مثل القلم ودون الحاجة إلي مد الذراع بعيدا عن لوحة المفاتيح. وعلي سطح الفأرة يوجد مفتاح علي شكل رقم 8 يقوم بنفس وظيفة المفتاح الأيمن والأيسر للفأرة التقليدية.

واستخدام هذه الفأرة في نفس سهولة الكتابة علي الورق, ويمسك المستخدم بالفأرة في شكل رأسي ويمكن وضعها علي أي سطح والتعامل معها حتى لو كان المستخدم يجلس علي أريكة في المنزل كما يمكن أيضا من خلال الجزء الأعلى في هذه الفأرة الكتابة علي أجهزة الحاسبات اليدوية PDA

وتتميز هذه الفأرة بشكلها الأنيق وألوانها الجذابة كما أن طولها 13 سنتيمترا فقط ووزنها 40 جراما فقط. وهي لا تحتاج إلي أي برنامج مشغل Setup لإعدادها علي الحاسب بل تعمل بمجرد توصيلها بالحاسب من خلال مخرج USB.

وتوفر هذا الفأرة الجذابة بعدة ألوان منها الفضي والأزرق والذهبي ويصل سعرها إلي 45 دولار تقريبا وهي تعمل علي أنظمة تشغيل النوافذ 98, 2000, XP , ME كما تستطيع العمل أيضا علي أنظمة تشغلي الماكنتوش.

المصدر: optimait.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فأرة مبتكرة في شكل القلم بديلا للفأرة التقليدية (1)

NOUR CHNNA‏07 ‏أكتوبر, ‏2015

هاذاالقلم الانترنات راءع وحديث

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42375

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري