شركات الإنترنت تقرر منح المشتركين نصف شهر مجاناً

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › شركات الإنترنت تقرر منح المشتركين نصف شهر مجاناً

صورة الخبر: شركات الإنترنت تقرر منح المشتركين نصف شهر مجاناً
شركات الإنترنت تقرر منح المشتركين نصف شهر مجاناً

الأحد, ‏13 ‏فبراير, ‏2011

أعلنت كل من الشركة المصرية لنقل البيانات "تي اي داتا" وشركة "لينك دوت نت" وشركة "فودافون" وشركة "اتصالات" عن تعويض المشتركين الذين تضرروا من إنقطاع خدمة الإنترنت خلال الفترة من 28 يناير الماضي وحتى الثاني من فبراير الجاري، بسبب الأحداث التي شهدتها البلاد.

وأكدت الشركات أن إنقطاع الخدمة خلال هذه الفترة والتى بلغت خمسة أيام كان لأسباب خارجة عن إرادتها، وأنها ستقوم بتعويض المشتركين بمنحهم نصف شهر مجاناً، وذلك فى خطوة تعبر عن إلتزامها الشديد تجاه عملائها وحرصها على تلبية إحتياجاتهم من خدمات الإنترنت المتطورة لمساعدتهم فى التواصل مع الأخرين وتسيير أعمالهم ومتابعة الخدمات المعلوماتية.

"لينك دوت نت"و"تي اي داتا" تمدد فترة تحصيل الفواتير

أصدرت شركة "لينك دوت نت" بيان ذكرت فيه " نظراً للإحداث التي تمر بها البلاد، تود شركة "لينك دوت نت" أن تحيط جميع عملائها فى خدمة "لينك دي إس إل" بالتالي:

- لضمان استمرار الخدمة عند مشتركينا، قررنا عدم قطع الخدمة نتيجة لفواتير متاخرة الدفع، وذلك منذ بدء الاحداث وحتى استقرار الأوضاع.

- نحن متواجدين على مدار 24 ساعة من خلال 16333 أو عن طريق Dr.LINK Live Support من خلال الموقع .

- سيبدأ العمل بصورة طبيعية بجميع فروعنا وبأقسام المبيعات وتركيب الاشتراكات بدأ من يوم الأحد 6/2/2011، وذلك من الساعة 10 ص حتى 3 عصراً تماشياً مع ساعات حظر التجول المعلنة.

- نقوم الآن بتوفير الخدمة لجميع مشتركينا فيما عدا الاشتراكات التابعة لسنترالات العمرانية، الدخيلة، شبرا الخيمة، وذلك لظروف خاصة بالحالة الفنية لتلك السنترالات التي تأثرت بالتخريب والأحداث الأخيرة. نقوم حالياً بإتخاذ اللازم لضمان رجوع الخدمه في تلك السنترالات في أسرع وقت ممكن ".



كما أعلنت الشركة المصرية لنقل البيانات "تى اي داتا" عن استمرار تقديم خدمات الإنترنت فائق السرعة للعملاء بمختلف محافظات الجمهورية (فيما عدا السنترالات المتضررة)، وكذلك استئناف العمل بجميع فروع الشركة إعتباراً من يوم 5 فبراير الجارى .

وأكدت "تي أي داتا" عدم قطع الخدمة عن العملاء الذين تأخروا عن سداد الفواتير المستحقة بداية من 31 ديسمبر 2010، واستمرار حصولهم على الخدمة، وذلك فى خطوة تضامنية مع الشعب المصرى فى ظل هذه الازمة الراهنة، لإتاحة الفرصة لكل المشتركين للتواصل مع الأخرين وتداول الخدمة المعلوماتية وتسيير أعمالهم بكل حرية.

وأوضحت "تي اي داتا" فى بيان لها اليوم أنها استأنفت العمل بجميع الفروع إعتباراً من يوم السبت 5 فبراير الحالي عدا فرع شارع شهاب بالمهندسين الذي تضرر من أعمال الشغب و جاري إصلاحه ليدخل الخدمة من جديد في أقرب وقت ممكن. ومواعيد العمل بالفروع في الوقت الحالي من الساعة التاسعة صباحا ًوحتى الثالثة عصراً, حيث تستقبل الفروع كل طلبات العملاء من الأفراد والشركات، كما تقدم خدمات البيع والدعم الفنى والتركيب وسداد الفواتير وكذلك استقبال الشكاوى.

وأشارت إلى أن خدمة الدعم الفني متوافرة هاتفياً من خلال خدمة العملاء طوال 24 ساعة على الرقم19777 ، كما تؤكد تواصلها مع العملاء طوال اليوم عبر مواقع " تويتر" وفيس بوك".

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركات الإنترنت تقرر منح المشتركين نصف شهر مجاناً  "1 تعليق/تعليقات"

خالد خضر19/2/2011

مش عارفين اي شهر سيتم الخصم منه

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
أحدث إعلانات الكمبيوتر
الأكثر مشاهدة
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager