آخر الأخبارأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تطلق ميزة جديدة لخدمة بريد "هوت ميل"

صورة الخبر: مايكروسوفت تطلق ميزة جديدة لخدمة بريد "هوت ميل"
مايكروسوفت تطلق ميزة جديدة لخدمة بريد "هوت ميل"

واشنطن: أطلقت شركة مايكروسوفت الأمريكية عملاق صناعة البرمجيات في العالم، ميزة جديدة لخدمة البريد الإلكتروني هوت ميل تتيح للمستخدمين إنشاء وإدارة أسماء عناوين مستعارة متعددة للبريد الإلكتروني من داخل حسابهم الأساسي على الخدمة.

وسوف تسمح ميزة "العناوين المستعارة في هوتميل" أو "هوتميل إلياسيز" للمستخدمين بإنشاء عناوين بريد إلكتروني قابلة للطرح في المستقبل يمكن إعطائها لمواقع التسوق الإلكترونية أو المواقع العامة أو المنتديات على شبكة الإنترنت بدلاً من استخدام اسم الحساب الرئيسي الخاص بهم على بريد "هوت ميل". وسوف تساعد تلك الميزة على تأمين الحسابات الرئيسية على "هوت ميل" من الرسائل المزعجة "سبام".

ومن جانبه، أشار دارميش ميهتا مدير "فريق إدارة منتجات ويندوز لايف"، على مدونة الفريق الرسمية، إلى أن الميزة الجديدة سوف تسمح للمستخدم بإنشاء عناوين بريد إلكتروني مختلفة تماماً يمكن استخدامها لإستقبال الرسائل داخل حساب البريد الرئيسي الخاص به دون معرفة أي شخص لعنوان البريد الرئيسي، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

ومن المقرر أن تسمح "مايكروسوفت" للمستخدمين بإنشاء حتى 5 عناوين بريد مستعارة في السنة على حساب البريد الخاص بهم على خدمة "هوت ميل".

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تطلق ميزة جديدة لخدمة بريد "هوت ميل"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2376

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري